اعتمدي صيحة الفيونكات وزيني بها تسريحة شعرك في رمضان 2015

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 2820 لاتعليقات

اعتمدي صيحة الفيونكات وزيني بها تسريحة شعرك في رمضان 2015

اعتمدي صيحة الفيونكات وزيني بها تسريحة شعرك في رمضان 2015

تعتبر الفيونكة من إكسسوارات الشعر التي لا تنتهي موضتها أبدا، حيث تحتاج الفتيات و السيدات في تغيير شكلهن و مظهرهن، فقد سيطرت خلال الآونة الأخيرة موضة فيونكات الشعر الجذابة التي تعد من أفضل الإكسسوارات لدى الفتيات و السيدات، لما تضيفه من جمال و أناقة تزيد لتسريحة شعر الفنيات جاذبية و جمالا لا مثيل له، سواء كان شعر منسدل أو بتسريحات أخرى، ففي كل هذه الحالات الفيوكات لمسة مميزة تميزك عن الأخريات.

و من خلال موقعنا البرونزية النسائي نقدم لك عزيزتي مجموعة من الأفكار و الطرق المختلفة لصيحات الفيوكات ذات الخامات المتنوعة التي تكملين بها إطلالتك الجميلة و المميزة، حيث تجدين في تشكيلتنا اليوم موديلات رائعة من الفيوكات ذات الألوان المشجرة و المصنوعة من الشفون و الستان التي عرفت رواجا واسعا هذا الموسم، لذا استلهمي من الصور أفكار و طرق متنوعة لاستخدام الفيونكات في تزيين الشعر.

تألقي سيدتي بصيحة الفيونكات الجميلة من خلال إضافتها كلمسة جمالية رائعة على تسريحات شعرك المختلفة، التي يمكنك استخدامها بأفكار وطرق مختلفة تزيين بها تسريحة شعرك في رمضان 2015، مثل الضفائر و كذا ذيل الحصان، بالإضافة إلى تصفيفات الشعر المنسدلة على الأكتاف، و من أفضل الطرق كذلك تزيين تسريحة الكعكة العلوية من الخلف بالفيونكة فهذه الطريقة جذابة و مميزة تزيدك أناقة و جمال في الشهر الفضيل، و سوف تحصلين على إطلالة مميزة و أنيقة بلمسة بسيطة من يديك تمنحك ستايل مميز و جذاب.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.