اطلالات النجمة تايلور سويفت من توقيع ريم عكرا

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير, منوعات الموضة 2221 لاتعليقات

اطلالات النجمة تايلور سويفت من توقيع ريم عكرا

اطلالات النجمة تايلور سويفت من توقيع ريم عكرا

بقصات أنثوية ناعمة، أطلقت مصممة الأزياء اللبنانية العالمية ريم عكرا Reem Acra مجموعتها الجديدة من أزياء موسم ما قبل خريف وشتاء 2015 – 2016. وطغت فساتين السهرة على المجموعة بالكامل، فقدمتها المصممة اللبنانية الشهيرة بألوان مفعمة بالأنوثة والرقي، فتميز اللون الأحمر وأستخدم في أكثر من قطعة إلى جانب الأسود ملك الأناقة، والذهبي الذي صمم به فستان بالكامل أو تم توظيفه لتزيين فستان أسود أو فضي. وأضفى الدانتيل الذي تم تطريزه بتناغم شديد في أكثر من فستان، لمسة أنثوية جعلت المجموعة تصنف كأفضل ما قدم حتى الأن تميل النجمة تايلور سويفت Taylor Swift لفساتين المصممة اللبنانية ريم عكرا Reem Acra لأنها تشبهها كثيراً وتحاكي رقتها، ولذلك نراها تعتمدها في العديد من المناسبات، اليوم نسلط الضوء على أجمل فساتين تايلور سويفت من توقيع ريم عكرا.

في الصورة ترتدي تايلور فستان ذهبي برّاق مع تنورة تول من ريم عكرا.

إرتدت تايلور سويفت هذا الفستان الذهبي البرّاق من توقيع ريم عكرا.

فستان أحمر أخاذ إختارته تايلور سويفت لتتألق به من توقيع ريم عكرا.

في أحدث إطلالاتها إرتدت تايلور سويفت فستان أنيق بلون المارسالا المميز من توقيع ريم عكرا.

من أجمل إطلالات تايلور سويفت بفساتين ريم عكرا.

إطلالة مفعمة الأنوثة بالفستان الأبيض والفضي من توقيع ريم عكرا.

فستان ناعم بنقشات الورود من ريم عكرا.

إطلالة أخاذة للنجمة تايلور سويفت بفستان المصممة اللبنانية ريم عكرا.

حصدت النجمة العالمية Taylor Swift لقب “الأكثر أناقة” لعام 2014، وتصدرت بذلك قائمة مجلة “people” المؤلفة من 10 فنانات صُنفن الأكثر أناقة لهذا العام. تختار تايلور سويفت إطلالتها في المناسبات بعناية شديدة، مصمموها المفضلون هم Monique Lhuilier، Gucci، Emilio Pucci،Elie Saab وZuhair Murad أما ألوانها المفضلة فهي الأحمر والأبيض والأسود والذهبي. وتفضل تايلور في إطلالاتها اليومية الأثواب المطبّعة، والحقائب الملونة، والأحذية ذات الكعب المرتفع، وهي تبحث عن التنويع في تسريحتها، ولكنها لا تتخلى أبداً عن أحمر الشفاه الذي تختاره دائماً بألوان قوية.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.