استقبلي الصيف بالأصفر على طريقة النجمات!

. منوعات الموضة 1574 لاتعليقات

 

عندما يأتي فصل الصيف يحمل معه الألوان الحيوية والمنعشة التي يُخرجنا بها من أجواء الشتاء القاتمة والباهتة، وأحد أبرز هذه الألوان هو الأصفر الذي يُذكرنا بأشعة الشمس والذي يشعرنا بالفرح والسعادة، واللون الأصفر هو من أبرز وأقوى الألوان لموسم ربيع وصيف 2016.
ولهذا فقد لاحظنا أنه كان خيار النجمات العربيات الأول في مختلف اطلالاتهن ولاسيما الرسمية منها في فساتين السهرة، وبالرغم من أنه لونٌ صعبٌ ولا تجرؤ كثيرات من السيدات على اعتماده إلّا أن النجمات قد تألقن به بأجمل أسلوب وعلى طريقتهن الخاصة.

فمثلاً قد رأينا شيرين وقد اختارت فستاناً بتصميمٍ فاخرٍ من “زهير مراد” Zuhair Murad باللون الأصفر، كما تألقت النجمة بلقيس مؤخراً باطلالة رائعة -سبقتها عليها “جينيفر لوبيز” Jennifer Lopez- في فستان من “جيامباتيستا فالي” Giambattista Valli من اللون نفسه أيضاً. كما اختارت سيرين عبد النور تصميماً ناعماً بالأصفر على فستانٍ من “كارين ميلين” Karen Millen بقصّة القميص. ويارا أيضاً فضلت هذا اللون على فستان ناعم اختارته من “غوتشي” Guuci.
ومن النجمات أيضاً اللواتي ناسبهن اللون الأصفر نجوى كرم، نسرين طافش، نوال الزغبي، هيفا وهبي، ميريام فارسوغيرهن كثيرات.
وقد جمعنا لك اليوم صوراً لأجمل اطلالات النجمات بفساتين باللون الأصفر، شاهديها واختاري معنا النجمة التي بدت الأجمل في هذا اللون الجريئ.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.