اختاري عالم الكرتون لإطلالة جريئة مثل نجمات العرب و العالميات

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 2440 لاتعليقات

اختاري عالم الكرتون لإطلالة جريئة مثل نجمات العرب و العالميات

اختاري عالم الكرتون لإطلالة جريئة مثل نجمات العرب و العالميات

لكون أننا نشعر دائما في داخلنا بوجود طفلا نائما  ينادينا الى دنيا البراءة الجميلة، فليس غريبا ان تراجع ألبوم صور طفولية، حيث إختارت النجمات و المشاهير التألق بإطلالات ترمز الى عالم الكرتون هذه الرسومات اجتاحة موضة موسم 2015، و أصبحت من أبرز اتجاهتها.

و لهذا ليس غريبا أن ترى النجمات العربية و العالميات يرتدين فساتين و قمصان و يحملن حقائب مطبوعة عليها رسومات من عالم الكرتون، مثل السنافر و سبونج بوب و غيرها من الرسومات الكرتونية، كما أن هذه الرسومات نجدها كذلك في ملابس النوم، فلا تترددي في اقتناء هذه التشكيلة الفريذة من نوعها لإطلالة جريئة  و مواكبة خيوط الموضة.

حيث اعتمدتها ماركة موسكينو Moscino لرسومات ” مكدونالدو” التي برزت بشكل لافت للأنظار على الحقائب و القمصان و كذلك الفساتين، كما رأينا الفنانة نانسي عجرم و مايا دياب و كاتي بيري و هيفاء و هبي و بيونسيه و ريهانا في إطلالات عصرية و هن يرتدين فيها أزياء مزينة برسومات الكرتون في هذا الموسم .

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.