احجز نسختك من ساعة Pebble Time Steel الآن مقابل 249 دولار

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 728 لاتعليقات

بعد أن كشفت شركة Pebble عن ساعتها الذكية Pebble Time والتي تعتبر النسخة الثانية من ساعتها الذكية الناجحة، قامت الشركة الناشئة بعدها مباشرة بطرح ساعة أخرى وهي Time Steel، والتي تعتبر النسخة الراقية من ساعتها الذكية.

بالنسبة لأولئك الذين ينتظرون الحصول على الساعة الجديدة Time Steel، ولم يحظوا بفرصة لحجز نسختهم عندما كانت متوفرة على موقع Kickstarter، فقد بدأت الآن عملية الحجز للساعة الجديدة. حيث نجد أن ساعة Time Steel سوف تكلفك 249 دولار، وكما جرت العادة فإن الطلبات سوف يتم تلبيتها على حسب ترتيب إدراجها. وقالت Pebble أن عمليات شحن ساعتها الجديدة سوف تبدأ في أواخر شهر سبتمبر لمن قاموا بحجز الساعة الآن وفقًا لـ “التكنولوجيا العربية”.

يُذكر أن ساعة Time Steel تتوفر في ثلاث ألوان: الذهبي، والفضي، والأسود. وسوف تأتي الساعة مع حلقة جلدية إيطالية، وتقول Pebble أنها تلائم الأساور المعدنية التي ستتاح في وقت لاحق من هذا العام. كما أوضحت الشركة أن ساعات Time Steel التي تأتي بأساور معدنية ليست متاحة حتى الآن، ولكنها ستكون متوفرة في وقت لاحق من هذا العام بسعر 299.99 دولار.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.