إليك تشكيلة متنوعة من أزياء رمضان 2015

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1580 لاتعليقات

إليك تشكيلة متنوعة من أزياء رمضان 2015

إليك تشكيلة متنوعة من أزياء رمضان 2015

مع اقتراب رمضان المبارك، تبحث العديد من السيدات عن الإطلالات التي تناسب الشهر الفضيل، التي تلائم الصباح و الدعوات المسائية مع الأصدقاء و الأهل، لذا تابعينا في موقعنا البرونزية النسائي لتكتشفي مجموعة المصممين نعيم خان و المصمم السعودي محمد آشي، حيث ابتكر المصممين أزياء راقية و فخمة لرمضان 2015.

فقد قدم المصمم الأزياء الهندي نعيم خان، للمرأة العربية مجموعة كروز 2015، التي تألقت فيها الفساتين بنمط تفاصيل الإمبراطورية العثمانية الفخمة، مع ظهور القفطان المتميز بقصاته الجميلة و بألوانه زاهية التي تسحر القلوب، إلى جانب تقديم الفساتين بقصات الخطوط العصرية الجذابة، كما تجدين سيدتي في مجموعة نعيم خان 2016 فساتين بخطوط كلاسيكية و عصرية، التي طغت عليها التطريزات الفخمة و الألوان الناعمة و الزاهية، التي تريح النفس، مع الاعتماد على الأقمشة الناعمة مثل أقمشة التل و الشيفون و الحرير، كما تنوعت أنماط الفساتين المنفتحة أو المنسدلة على القوام، و طبعات مستوحاة من الطبيعة.

في حين قدم المصمم السعودي محمد آشي صاحب دار Ashi Studio للمرأة العربية مجموعة كروز 2016، التي تنوعت فيها التفاصيل الشرقية، و عكست أناقة المرأة العربية الذواقة، حيث اعتمد في مجموعته على النقشات العربية الفخمة، التي زينت القفطان و الفساتين بأسلوب يلائم المرأة الجليجية، حيث نجد في مجموعة محمد آشي 2016 فساتين بقصة Aline الفخمة و المزينة بالنقشات و تطريزات ذهبية و فضية و نبيذي، مع ظهور الكنزات ذات المقدمة القصيرة و الفيست المنسق مع السراويل الراقية، لذا اختاري الأزياء التي نالت إعجابك و تألقي بها سيدتي في رمضان 2015.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.