إليك أجمل تصاميم الراحل أوسكار دي لا رينتا على السجادة الحمراء

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1713 لاتعليقات

فقد عالم الموضة مساء يوم الاثنين أحد أكبر وأهم أيقوناته؛ إذ توفي المصمم أوسكار دي لا رينتا Oscar de la Renta، بعد معاناته مع المرض. وقد كان المصمم الراحل أحد الأسماء البارزة في حفلات السجادة الحمراء، إذ لا يمكن أن تمر مناسبة من دون أن تظهر بصمته الأنثوية الرائعة على إطلالة أو أكثر من بينها. وفي هذا المقال سنتذكر معًا أجمل الإطلالات التي حملت توقيع المصمم الاسطورة أوسكار دي لا رينتا.
حظي المصمم المبدع أوسكار دي لا رينتا بإقبال كبير من طرف النجمات و الفاشينيستا العالميات، فمما يميزه هو أنه يتمتع بلمسة أنثوية ناعمة تبرز بصورة واضحة في جميع تصاميمه، التي تزيد من أنوثة وجمال كل سيدة ترتديها. فخلال هذا العام شاهدنا إطلالات ملكية رائعة حملت توقيعه على السجادة الحمراء منها: إطلالة الممثلة الهندية فريدا بينتو Freida Pinto في مهرجان كان ، إذ اختارت فستانًا ناعمًا باللون البرتقالي، وجينيفر غارنر Jennifer Garner التي اختارت اللون الفضي لإطلالة كلاسيكية ناعمة باللون الفضي، وتايلر سويفت التي اختارت اللون الوردي لإطلالة ملكية بتوقيع أوسكار دي لا رينتا في حفل Met Ball لهذا العام، وبالحديث عن هذا الحفل تذكرنا إطلالة سارة جيسيكا باركر Sarah Jessica Parker الدرامية و المثيرة التي أثارت الجدل.
ومن الإطلالات التي ستبقى في أذهاننا من هذا المصمم المبدع ، نجد إطلالة الممثلة الشابة إيما واتسون Emma Watsonالتي تألقت بفستانها الفضي الأنيق في عام 2011 ، وإطلالة الممثلة إيمي أدامز Amy Adams التي اعتمدت فستانا مشابها في حفل الأوسكار لعام 2013 ، و من الإطلالات التي لا تنسى أيضا ، نذكر الفستان البراق الأنيق الذي اختارته كاميرون دياز Cameron Diaz في عام 2010.
رحل المصمم أوسكار دي لا رينتا ولكن بصمته الراقية باقية ولا يمكن أن تنسى، وسيظل عالقًا في أذهاننا كأحد أبرز المصممين في التاريخ.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.