إليك آخر صيحات موضة أزياء صيف 2015 مع مجموعة Proenza Schouler !

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 2383 لاتعليقات

من أسبوع الموضة في نيويورك ، نقدم إليك سيدتي أناقة صيف 2015 مع مجموعة Proenza Schouler التي تعد من الماركات التي تميّز أسبوع الموضة في نيويورك، ماركة Proenza Schouler تشتهر بتقديمها الأزياء الحيويّة التي تعكس الستايل النيويوركيّ بامتياز ، إذ تأتي لنا دائماً هذه الماركة العالمية بأجمل التصاميم الجلديّة و بالتحديد السترة الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية، فما جديدها لصيف 2015؟
من خلال عرض Proenza لصيف 2015، لم يكن هناك أي تغيير بشكل كلي في صيحات الموضة التي ستكون رائجة الصيف القادم ، حيث لاحظنا أنها نفس الصيحات التي كانت رائجة هذا الصيف ومنها نذكر موضة الشراريب أو الـ Fringe ، وقد ضمّت هذه المجموعة في قسمها الأخير، العديد من التصاميم المزيّنة بالشراريب ومنها التنانير بالقصّة المستقيمة أو السكيني التي نسّقت مع الكنزات الرياضيّة Sweater أو الفساتين بالرباط الرفيع.
ومن الصيحات التي رأيناها أيضاً في هذه المجموعة والتي ضمّتها مجموعات أخرى كأوسكار دي لا رانتا، موضة الـ Laser Cut حيث جاءت معظم تصاميم Proenza بهذه التقنية، تماماً مثل موضة المربعات المقّطعة أي موضة الـ Plaid أو المعروفة بـ Checkered Pattern أيضاً، هذه النقشة التي ميّزت السراويل والتنانير كما السترات.
إلى جانب ذلك، برزت موضة السترات الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية Biker Jacket ، هذه السترات التي قدّمتها الماركة بموضة السحابات أي الـ Zipper إضافة إلى موضة المعاطف الماكسي بالقصّة المستقيمة والسترات الجلديّة التي تمّ تنسيقها مع السراويل الجلديّة إذ لاحظنا أنّ دار Proenza عمدت إلى استخدام القماش الجلديّ وتحديداً اللماع Shimmer Leather حيث قدّمت تصاميم بموضة الـ Color Blocks مصنوعة من هذا الجلد.
أما بالنسبة للألوان، فلم نلحظ استخدام الكثير من الألوان في هذه المجموعة ، إذ اقتصرت على الأسود والأبيض والأخضر الداكن كما البرتقالي مع غياب تام للألوان القويّة أو ألوان النيون أو حتى الباستيليّة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.