إطلالات رائعة للنجمات في حفل AMA

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 2181 لاتعليقات

إطلالات رائعة للنجمات في حفل AMA

إطلالات رائعة للنجمات في حفل AMA

في مدينة لوس أنجلوس الأميركية، وقد كانت سجادته الحمراء حافلة بألمع النجمات في مجال الموسيقا والسينما، وعلى الرغم من أن حفلات الجوائز الموسيقية تكون عادة أقل فخامة من حفلات السينما، غير أن سجادة الـ AMA شهدت أجمل وأروع الإطلالات.



شاهدنا الكثيرات من النجمات وقد اخترنا فساتين فاخرة تصلح ربما لسجادة الأوسكار، وقد بدون غاية في الأناقة والتألق، وقد عشقنا إطلالة الممثلة الإنكليزية Kate Beckinsale في فستانها الأبيض من in KaufmanFranco والعقد الماسي الذي التف حول رقبتها من Bulgari، كما أن Selena Gomez بدت غاية في الرقي في فستانها الأسود من Armani Prive، والممثلة Julianne Hough التي بدت حيوية ومشرقة في فستان من Zuhair Murad، ومقدمة البرامج GuilianaRancic اختارت فستان مميز يمجع بين الأسود، الأزرق، والأبيض.



الأختان Jenner بدتا عصريتان ومميزتان وقد اختارت Kendall فستان من الشبك من تصميم YigalAzrouel، بينما Kylie اختارت فستان جذاب من AlexandreVauthier. وJennifer Lopez برهنت أنها مازالت تتمتع بقوام أجمل من فتيات العشرين في الفستان ذو الفتحات الذي اختارته من تصميم ReemAcra.



وهناك من فضل الإطلالات العصرية أكثر من الفاخرة ومنهنJessie J التي ارتدت بدلة بيضاء ناسبتها كثيراً، وNicki Minaj التي اختارت فستان أسود قصير من Alexander Wang، وHeidi Klum التي وقع اختيارها على فستان بتصميم مُبتكر من Versace. غير ان خيار Taylor Swift لم يكن موفق بهذا الفستان الأخضر، حيث وبالرغم من بساطته غير أن لونه بدا باهتاً عليها وتصميمه عادي جداً. وRita Ora حاولت أن تلفت الأنظار بفستانها الأصفر من Zac Posen غير أنها لم توفق أيضاً وبدت الإطلالة مبالغ بها وخاصة مع تسريحة الشعر. وكذلك المغنية الشابة Zendaya التي اختارت سروال مع قميص باللون الذهبي غير أنها بدت وكأنها في ملابس المنزل في الثمانينيات.


تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.