إطلالات النجمات في عرضValentino للصف الأول في نيويورك!

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1326 لاتعليقات

طلالات النجمات في عرضValentino للصف الأول في نيويورك!

إطلالات النجمات في عرضValentino للصف الأول في نيويورك!

بمناسبة افتتاح دار Valentino لمتجر جديد في جادة Fifth Avenue في مدينة نيويورك، أقامت عرض أزياء Haute Couture خاصاً بالدار بهذه المناسبة. وقام المدراء بتصميم هذه المجموعة التي تعتبر الثالثة للدار في عام 2014، إلى جانب مجموع الـ Haute Couture لموسم الصيف والشتاء. احتفلت دار Valentinoفي مساء يوم الاربعاء 10 ديسمبر 2014، بافتتاح اكبر متجر رئيسي وعالمي لها في مانهاتن، الجادّه الخامسه، مدينة نيويورك.


وتميّز هذا الحدث الهامّ بعرض رائع وحصريّ لمجموعه Valentino للازياء الراقيه. إجتمعت أجمل النجمات أمس لمشاهدة عرض Valentino Sala Bianca 945، للإحتفال بإطلاق متجر الدار العريقة في شارع Fifth Avenue في نيويورك.


وقد دعي إلى هذه المناسبة عدد من النجمات اللواتي تألقن بأجمل تصميمات الدار وأكثرها روعة نقلن إباعاته إلى الصف الأول، ومنهن Nicky Hilton المعروف عنها عشقها لتصاميم Valentino وقد اختارت لهذه المناسبة معطفا صيفيا ملونا، مع حذاء أزرق وحقيبة حمراء، والممثلة Olivia Munn التي بدت مُشرقة بفستان برتقالي قصير وحقيبة زينتها الفراشات الملونة وحذاء الدار الأشهر.


وEmma Roberts التي بدت غاية في النعومة والأنوثة بفستاها الزهري القصير مع الياقة المُزينة بالورود، وKatie Holmes التي اختارت فستاناً أسود بسيطاً أضافت له الحيوية من خلال الحقيبة الحمراء التي حملتها معها، وعارضة الأزياء Karolina Kurkova التي سحرتنا بفستانها الدانتيل الأبيض مع طبعات الورود. وغيرهن…


كما تبدو تصميمات دار Valentino رائعة على منصات العروض فهي كذلك تبدو مميزة على من يرتديها وخصوصاً النجمات الجميلات. كما شمل العرض مجموعة رائعة ومنوّعة من التصاميم الحديثة المستوحاة من جمال طبيعة موسم الربيع بألوانه الناعمة والمفعمة بالحيويّة بحيث تميّزت النجمات بلمسات من السحر والأنوثة الجذابة .


هذا أبرز ما تضمّنته هذه المجموعة من الأزياء التي استطاعت أن تختصر كل الخبرة والأناقة والرقيّ التي يختزنها اسماً عريقاً في عالم الموضة كاسم “فالنتينو”.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.