إبداعات مبتكرة إستثنائية

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1846 لاتعليقات

لاشك أن الإبداعات المميزة والرائعة لايمكن أن تصدر إلا عن مصممين يتمتعون بموهبة إبداعية استثنائية؛ ونحن من خلال تشكيلتنا التالية سنعرض مختارات لقطع رائعة سوف تسحرك بتصاميمها وأشكالها المميزة التي تنم عن موهبة إبداعية استثنائية.
لدينا قلادة” كاريرا Y كاريراCarrera Y Carrera “وتنتمي إلى تشكيلة “سيدا إمبريال Seda Imperial” وتعرف أيضا بإسم قلادة “جارزاس ميني Garzas Mini “.
تشكل هذه المجموعة خطاً لابتكارات متميزة تجسد البراعة الحرفية المتلألئة حيث تأتي أشكالها على تصاميم تعبيرية جذابة يتم تجسيدها من الذهب الأصفر والماس.
اخترنا أيضاًقلادة “كارتييه Cartier” وهي من تشكيلة “فهد كارتييه Panthere de Cartier” وتعرف أيضاً باسم قلادة “البلاتين”. تم تصميم هذه القلادة الممتازة بأسلوب استثنائي أنيق وشكل رائع بواسطة اللآلئ وعقيق الجزع والزمرد والماس.
تتضمن مختاراتنا كذلك خاتم “زوراب دو أتليي Zorab de Atelier” وهو من مجموعة “بابيلون Papillone” و يطلق عليه إسم خاتم “الفراشات Butterflies “.
يجسد الخاتم فراشتين جميلتين تشكلان معاً ثنائياً رائعاً للغاية. تتألف القطعة من الياقوت البرتقالي، وكوارتز السيترين و الماس الأبيض.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.