أفكار مختلفة لتتألقي بالبنطلون الرياضي الواسع

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 2706 لاتعليقات

البنطلون الرياضي الواسع لا يقتصر فقط على ممارسة الرياضة، بل أنه أصبح صيحة رائجة في شتاء ٢٠١٥. البنطلون الرياضي الواسع يوفر لك الراحة والتدفئة التي ترغبين فيها في الشتاء، فهو يتوافر بخامات عديدة منها الصوف والجلد والقطن. جربي ارتداء البنطلون الرياضي في أحدى خروجاتك الصباحية أو اذهبي به إلى الجامعة ونسقيه مع حذاء رياضي ملون أو بوت قصير. إن كنت تبحثين عن الجاذبية في إطلالة الشتاء، فاتجهي إلى صيحة البنطلون الرياضي الواسع. يمكنك أيضا ارتداء البنطلون الرياضي الواسع بإحدى هذه الطرق في الشتاء:

١- ارتدي البنطلون الرياضي الواسع مع جاكيت جلد مفتوح وتحته تي شيرت، ونسقيه مع حذاء رياضي ملون.

٢- اختاري البنطلون الرياضي بقماش الصوف ليمنحك التدفئة التي ترغبين بها في الشتاء وارتديه مع بلوفر أنيق بلون موحد واختاري معه كوفية ملونة لإطلالة جذابة.

٣- الجاكيت القصير بدون أكمام، سيمنحك طلة جذابة ومتجددة مع البنطلون الواسع الرياضي. فقط نسقي معه تي شيرت بلون موحد أو بلوفر وتألقي.

٤- ارتدي تي شيرت ذو أكمام طويلة مع سكارف ملون مع البنطلون الرياضي الواسع. ولمزيد من التدفئة، يمكنك اختيار قبعة من الصوف وقفازات أنيقة. بهذه الطريقة ستحصلين على إطلالة شتوية رائعة.

٥- هل جربتي ارتداء المعطف الطويل مع البنطلون الرياضي الواسع؟ أنه حقا متميز، فلا تترددي في تجربة هذا الستايل.

٦- الجواكيت ذات الألوان الزاهية كالفوشيا والنبيتي وغيرها ستمكنك من الحصول على إطلالة متميزة مع البنطلون الرياضي الواسع.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.