أزياء مايكل كورس …لإطلالة أنيقة مفعمة بالحيويّة!

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 848 لاتعليقات

قدّمت الماركة العالمية الشهيرة مايكل كورس خلال عروض الأزياء الخاصة بموسم خريف 2016 مجموعة أزيائها الحديثة التي ضمّت صيحات جديدة في عالم الموضة ، وقد نالت هذه الأخيرة إعجاب العديد من الفاشينيستا ، لذا اكتشفي معنا سيدتي أبرز الصيحات الحديثة لهذا الموسم لتتألقي بها انت ايضا و تحظي بإطلالة جذابة و مميزة.

 من أهم الصيحات الحديثة التي جاءت بها تشكيلة الماركة الشهيرة مايكل كورس ، نجد موضة المعطف وأيضا السترة بالقصّة المستقيمة ،إذ تعد كل من هذه القطع الموضة الأبرز لهذا الموسم ، فهي مناسبة لفصل الخريف ، لذا يمكنك اعتمادها للحصول على إطلالة خريفية أنيقة

كوني مواكبة لأحدث صيحات الموضة ، واعتمدي صيحة الجينز بالقصّة الواسعة أي Flare ، فهو يعتبر من الصيحات الرائجة  والمسيطرة في هذا الموسم ،كما أن المعاطف ذات الطول المتوسط مع خرامات ونقوشات بارزة بكثرة في عالم الموضة ، هذه الأخيرة تضفي لمسة أنيقة بامتياز ،وتبرز جمالك الخاطف للأنظار من دون اعتماد إطلالة كاملة بأسلوب الـ Lady Like ، تألقي إذن سيدتي بإحدى هذه الصيحات، ان كنت من محبات اعتماد الإطلالة الراقية والمحتشمة.

أما فيما يتعلق بالألوان التي اكتسحت هذه المجموعة ، نجد سيطرة الألوان الباستيليّة ،كاللون الزهري الفاتح الذي يعتبر مهيمنا على المجموعة وبشكلٍ واضح ، وقد حضر كذلك اللون الأسود، سيّد الألوان، في هذه المجموعة ، اذ اعتبر هو الآخر من الألوان المسيطرة.

ومن آخر الصيحات الرائجة والتي أتت بها هذه المجموعة ، موضة التوبات القصيرة Crop Top بأسلوب الكنزة القصيرة، ولاعتماد هذه الموضة ، قومي فقط بتنسيق التوبات مع التنانير بالقصّة الضيّقة والمستقيمة واحصلي على إطلالة جذابة تعكس ذوقك الراقي وأسلوبك المميز.

لا يمكن ان نتحدث عن أزياء الماركة الشهيرة  مايكل كورس دون أن نذكر موضة الجليه أي السترة من دون أكمام، هذه القطعة المميزة التي تعد أيقونة في عالم الموضة، كما موضة الفستان بأسلوب الكنزة مع قبّة العنق العالية ولكن هذا الفستان يأتي بتنورة من الترتر.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.