أحدث موديلات حقائب أسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف 2016

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1323 لاتعليقات

أحدث موديلات حقائب أسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف 2016

أحدث موديلات حقائب أسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف 2016

خلال عروض أزياء أسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف 2016 لفت أنظارنا مجموعة من الحقائب البيضاء التي سيطرت بقوة على كافة عروض الأزياء بتصاميمها الرائعة و المتنوعة التي أهداها أشهر المصممين في عالم صناعة الأزياء و الإكسسوارات للمرأة العاشقة لآخر صيحات الموضة، فتابعينا سيدتي في موقعنا البرونزية النسائي لتكتشفي أكثر جديد صيحة الحقائب البيضاء و تعتمديها في مختلف إطلالاتك موسم 2016.

حقيبة اليد هي المكمل الأساسي لأناقة المرأة، حيث تضيف الروح الحيوية و الخصوصية لإطلالتها، لهذا تعد من القطع الهامة التي لا يمكن للسيدة الاستغناء عنها أبدا، و لكي تكوني سيدتي على دراية بآخر صيحات الموضة في عالم حقائب 2016، اليوم نضع بين يديك أحدث الموديلات من أشهر الماركات العالمية التي عرضتها في أسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف 2016 لتختاري منها ما يناسب إطلالتك المتنوعة لتتميزي بمظهر أنيق وجذاب يسرق الأنظار، حيث تجدين في تشكيلتنا اليوم حقائب الكتف البيضاء المميزة بنقشات وخطوط هندسية مميزة، وحقائب أنيقة بيد مميزة بحزام طويل و شنط مصممة من الجلد الطبيعي لفاخر و غيرها من الموديلات الخاطفة للأنظار.

فإذا كنت تفضلين هذا النوع من الحقائب العصرية و الناعمة بلونها الأبيض الجميل و الناصع، لا تترددي واختاريها لتكمل إطلالتك الفاخرة، حيث تعكس ذوقك الرفيع و شخصيتك بطريقة أنيقة و جذابة بفضل تصاميمها المميزة التي ستضيف لإطلالاتك لمسة منفردة وأنيقة تتميزين بها في إطلالاتك، حيث تجعلك سيدتي تنفردين بأسلوبك المميز و الجذاب في موسم 2016، لذا انتقي منها ما يناسب إطلالاتك وشخصيتك لتحصلين على طلة أنيقة وجذابة لطالما كنت تحلمين في الحصول عليها و التألق بها.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.