أحدث العطور النسائية المختارة لخريف 2014

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 2265 لاتعليقات

لطالما كانت العطور هي عنوان الأناقة والإطلالة المثالية. فعطرك يعبر عن جمال شخصيتك ويكمل أنوثتك من خلال نفحاته وتركيبته. ومع بداية فصل الخريف والطقس البارد، ما رأيك بتجربة مجموعة جديدة من العطور الدافئة والجذابة التي تمنحك جاذبية وأنوثة.
يتميز فصل الخريف لهذا العام بالروائح الزهرية وروائح التوابل الدافئة. إليكِ مجموعة من أفخم العطور لموسم خريف 2014 من اختيار مجلة حياتكِ.

بفضل اتفاقاتها الغنية، أصبحت عطور La Vie Est Belle واحدة من أكثر العطور مبيعًا على مستوى العالم. ولفصل الخريف، قد أصدرت Lancome عطرها المميز والدافئ La Vie Est Belle L’absolu. رائحة الباتشولي، الفانيلا والكشمير تعزز من كثافة رائحة السوسن، الذي يميز رائحة العطر الدافئة التي تتناسب مع أجواء الخريف.
849902

Reveal by Calvin Klein

من العطور الشرقية الغنية برائحة التوابل التي تتميز برائحة مثيرة وقوية للمرأة المفعمة بالأنوثة. خلال فصل الخريف، يكون الطقس والمزاج متقلبان، فيكون من الجيد تجربة عطر جديد يعزز من جاذبيتك وأنوثتك.
849903

Place Vendôme Eau de Toilette by Boucheron

Place Vendome من أشهر الساحات الفخمة في باريس، حيث يتواجد أشهر صناع المجوهرات الفرنسيين. ومن خلال هذا العطر تذكرنا Boucheron بأجواء الخريف مع عطر دافئ بروائح الأزهار كالورد والياسمين، مع خلفية رائعة من رائحة المسك الخفيفة. يأتي العطر في زجاجة غاية في الفخامة لتشير لساحة Place Vendome الباريسية.
849907

Daisy Dream by Marc Jacobs

رائحة منعشة قد تتناسب بشكل أفضل مع فصل الصيف. لكن مارك جاكويس دائمًا مختلف، فقد قرر أن يقدم عطره الجديد لموسم خريف –شتاء 2014. رائحة الياسمين، الليتشي، والوستارية الزرقاء توحي بأمسية عطرة، أما ماء جوز الهند فيعطيكي شعور بقضاء الوقت على الشاطئ. أما التوت الأسود، الكمثرى والجريب فروت فيشعرك بالانتعاش بمذاق الفاكهة الرائع.
849908
Dahlia Divine by Givenchy

عطر أنيق مع مزيج من روائح الياسمين المنعشة مع الأخشاب من الباتشولي وخشب الصندل لرائحة مفعمة بالأنوثة التي تدوم لأوقات طويلة. استخدميه خلال سهراتك الخاصة لإطلالة خريفية متميزة.

849909
Rose Noble by Acqua di Parma

من العطور التي تألقت خلال عام 2014، حتى خلال فصل الخريف. تم اختيار زهرة La rosa centifolia وهي من الأزهار النبيلة التي تنمو في حديقة عضوية في بيدمونت. ويحتوي العطر على روائح الماندرين والبرغموت لتعزز الشعور بالانتعاش، بينما تحتوي رائحة القلب وأساس العطر على لمحات مخملية ناعمة من روائح الأزهار.
849910

Stella Eau de Parfum by Stella McCartney

تم إطلاقه منذ أكثر من عشر سنوات، لكنه لا يزال يتمتع بشعبية كبيرة. ويعود ذلك أولًا لمكونه الأساسي من الزهرة الإنجليزية، الممزوجة مع روائح الماندرين والعنبر للمسة ذكورية مميزة. ثم بعد ذلك، قامت بتجسيد الحملة الدعائية للعطر النجمة Lara Stone، وهي من أشهر العارضات خلال تلك الفترة. وهو من أكثر العطور الحسية التي تم إطلاقها خلال العقد الأخير.
849911
Zen Moon Essence Limited Edition of Shiseido

الزهور البيضاء كالياسمين، الحدبى، الماغنوليا والفريزيا من الروائح النظيفة، المنعشة والحساسة. وقد تم إنشاء العطر ليحتوي على لمحات متناقضة من روائح العنبر مع التوابل، لرائحة مكثفة وعميقة، وهو ممتاز ومناسب تمامًا للشعور بالدفئ خلال الطقس الخريفي البارد.
849912
67 Artemisia Eau de Toilette by Pomellato

هل تفضلين الروائح السكرية الحلوة؟ استمتعي برائحة مثيرة وجذابة مع لمحات من الروائح المنعشة من الياسمين، البنفسج، النعناع اللاذع، الليمون والنيرولي. هذا العطر مناسب للجنسين، فيمكنكِ مشاركة الزجاجة الكريستالية الأنيقة للعطر مع زوجك.
849913

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.