أجمل فساتين الزفاف من أسبوع العرائس في نيويورك

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1829 لاتعليقات

تطريزات الورود فكان وجودها مسيطراً على معظم الفساتين التي تحاكي جمال العروس التي تبحث عن التميز والتألق في يوم زفافها


تنوّعت تصاميم فساتين الزفاف التي طرحت على منصات العرض ضمن أسبوع الموضة للعرائس في نيويورك لخريف 2015، وبدت بأجمل إطلالة على أجسام العارضات اللواتي تمايلن بكل أناقة ودلال وقدمن أروع التصاميم التي تحلم بها كل عروس.

مجموعة المصممة اللبنانية ريم عكرا حملت اسم “Let there be light” أو “فلتكن نوراً”. ولفتت هذه المجموعة الأنظار الى تفاصيل فساتين الزفاف التي قدمتها عكرا بلمسات مفعمة بالرومنسية ومكللة بالأزهار… المجموعة لخريف 2015، لكنها بدت ربيعية بإمتياز. أما القصات فجاءت متنوعة وتحاكي كافة الأجسام، وهي كفيلة بأن تظهر العروس بشكل مثير وجذاب. وبرزت بشكل ملفت التنانير الكبيرة الحجم التي توحي بالفخامة والرقي في نفس الوقت.

أما الأكمام القصیرة، والتطريزات على الحرير الجورجیت، وتطريزات الدانتيل فكان لها وجوداً قوياً، كما انتشرت الورود الزھرية والبیضاء بشكل شلالات رومنسية غاية في الرقة، فعانقت منطقة الخصر حيناً، وانهمرت على التنورة حيناً آخر. كما تغلغلت بين خصلات شعر العروس لتزين تسريحتها بطريقة مميزة. وكان ملفتاً جداً بعض الورود المضاءة لتظهر جمال الورود بطريقة مشعّة وملفتة. وجاءت الطرحات بتصميم كلاسيكي انيق، وبرزت فيها التطريزات الناعمة بالزهور، كما استعانت عكرا بالتيجان الوردية لتزين اطلالة العروس بأسلوب رومنسي يحاكي تصاميم الفساتين بكل رقة وشفافية.

وتوجهت فساتين زفاف Romona Kevaza بتصاميمها الى العروس الأنيقة التي لا يمكنها أن تتخلى عن البساطة في فستان زفافها. انها العروس العصرية التي ترفض اللمسات التقليدية لكنها لا تتخلى عن أناقتها وشياكتها في يوم الزفاف. وبرزت الأقمشة الناعمة في هذه المجموعة مثل الحرير والساتان العادي واللماع، بالإضافة الى الدانتيل الفرنسي الناعم.

وطرحت المصممة ايزابيل ارمسترونغ مجموعة رائعة من فساتين الزفاف وهي الثانية لها في اسبوع الموضة العرائسي بعد المجموعة التي طرحتها لربيع 2015. وتجمع هذه الفساتين بتصاميمها بين اللمسات العصرية والكلاسيكية معاً، تحت عنوان الأناقة والرقي. فبرزت أقمشة الدانتيل الفرنسي والأورغانزا بقوّة وطغت على غيرها من الأقمشة، أما قصة حورية البحر “الميرماد” فكان لها الوجود الأقوى، بالأضافة الى قصة الأميرة التي لا غنى عنها في أي مجموعة. أما تطريزات الورود فكان وجودها مسيطراً على معظم الفساتين التي تحاكي جمال العروس التي تبحث عن التميز والتألق في يوم زفافها.




















 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.