أجمل اطلالات النجمات في البيت الأبيض!!!

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير, منوعات الموضة 1357 لاتعليقات

استقبل البيت الأبيض مساء أمس كوكبة من ألمع نجوم و النجمات على شرف حفل العشاء السنوي لجمعية المراسلين بضيافة الرئيس الأمريكي باراك أوباما زوجته ميشيل، حيث جمع فيه الرئيس الأمريكي باراك أوباما العديد من المع نجوم الفن و السياسة و الإعلام و الرياضة بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث اختارت النجمات التألق بأفخم و أرقى الملابس التي تناسب هذا الحدث الضخم و مع المكان، لذا شاهدي سيدتي أناقة النجمات في حفل عشاء السنوي في البيت الأبيض، و اخبرينا من صاحبة أجمل الإطلالة بالنسبة لك؟ لتستوحي منها إطلالاتك في السهرات و المناسبات الرسمية.

فمن بين النجمات اللواتي تألقن بأجمل الفساتين على السجادة الحمراء، عارضة الأزياء Adriana LimaK، التي ارتدت فستانا باللون الأسود المستوحى من العشرينيات و هو فستان من تصميم Bibhu Mohapatra ، كما بدت العارضة Irina Shiyk في إطلالاتها في غاية التألق، حيث اختارت الظهور في الحفل بفستان بالون الزهري الفاتح، و هو فستان من توقيع Sophia Theallet من قماش الحرير الفاخر، كما كانت تصاميم المصممين اللبنانين حاضرة بقوة في حفل العشاء السنوي في البيت الأبيض، حيث تألقت النجمات بفساتينهن الراقية، فقد اختارت Chrisspy Teigen فستان براقا من تصميم Zuhair Murad، في حين اختارت Hannah Davis التألق بفستان أخضر اللون من توقيع المصمم Georges Hobeika، فقد طغت الألوان الغامقة على خيار النجمات اللواتي سرقن الأضواء على السجادة الحمراء، من الأسود و الأخضر و الأحمر و الفساتين ذات الألوان الفاتحة كالأبيض و البيج و الأزرق و ألوان المعادن.

كما لافتنا الحضور القوي للأسود، الذي تلألأ في حفل العشاء السنوي في البيت الأبيض، حيث اختارته كل من Jenna Dewan Tatum و الممثلة Lucy Liu التي تألقت بفستان ضيق ظهرت فيه جمالها و أنوثتها، أما الممثلة المخضرمة Jane Fonda فهي ظهرت بفستان بدت فيه في غاية الأناقة و الجاذبية، حيث اختارت فستان أسود بقماش براق و أكمام طويلة، في حين إختارت Ivanka Trump فستان أحمر بقصة ذيل السمكة، أما Michelle Monaghan فهي ارتدت فستان باللونين الأحمر و الأسود الذي جعلها في قمة الأناقة و الجاذبية.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.