ِشركة Magic App Factory تجعل تطبيقاتها SnapStill و Superburst Camera مجانية لنهاية اليوم

مجلة أصحابي . عام 1004 لاتعليقات

قامت شركة Magic App Factory بجعل تطبيقاتها SnapStill و Superburst Camera مجانية حتى يوم 14/4 فقط ، و يختص التطبيقان بإلتقاط الصور ، إلا أنهما يختلفان كثيراً عن بعضهما .

snapstill ios ِشركة Magic App Factory تجعل تطبيقاتها SnapStill و Superburst Camera مجانية لنهاية اليوم

فتطبيق SnapStill  يمكنك من ألتقاط الصور من الفيديوهات التي قمت بتصويرها من قبل ، بشكل سهل و سريع مع الأحتفاظ بالجودة الأصلية للصور ، و أمكانية مراجعة الصور التي تلتقطها من فيديوهاتك و مشاركتها على مواقع التواصل الأجتماعي المختلفة و حفظها على جهازك بشكل تلقائي او عادي .

تطبيق SnapStill مجاني لفترة محدودة و يتطلب إصدار iOS 6 على الأقل ، و يدعم الآيفون و الآيباد و الآيبود تتش.

اما تطبيق Superburst Camera فيمكنك من ألتقاط مجموعة من الصور المتتالية بشكل سريع و سهل ، حيث يمكنك ألتقاط حتى 120 صورة متتالية في الثانية بأستخدام الآيفون 5S  و 60 صورة متتالية في الثانية على الآيفون 5 و 5C .

superburst camera ِشركة Magic App Factory تجعل تطبيقاتها SnapStill و Superburst Camera مجانية لنهاية اليوم

و يقدم التطبيق مجموعة كبيرة من الأمكانيات و الخصائص التي قد تختلف من جهاز لآخر ، حيث يمكنك ألتقاط حوالي 30 صورة متتالية في الثانية بجودة 8 ميجابكسل على الآيفون 5S بينما يمكنك ألتقاط حوالي 12 صورة متتالية في الثانية بنفس الجودة على الآيفون 5 و 5C ، و بجانب عدد الصور التي يمكنك ألتقاطها في الثانية ، التطبيق يمكنك من تحديد فترة التصوير المتتالي و الفترة بين ألتقاط كل صورة و الآخرى .

و  يأتي ايضاً التطبيق بخاصية Selfie Mode و التي تمكنك من ألتقاط صور متتالية لنفسك بشكل سهل و سريع من الكاميرا الأمامية . كما يمكنك من أدارة مجموعات الصور المتتالية التي تلتقطها بشكل سهل ، مع أمكانية مشاركة مجموعات الصور المتتالية او مشاركة بعض الصور منهم .

تطبيق Superburst Camera مجاني لفترة محدودة و يتطلب إصدار iOS 7 على الأقل ، و يدعم الآيفون و الآيباد و الآيبود تتش.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.