هنود يسرقون بنكاً بعد حفر نفق بطول 38 متراً

مجلة أصحابي . عام 1862 لاتعليقات

مكن لصوص هنود من سرقة بنك بحفر نفق يؤدي إلى قبو البنك ومحل الخزائن فيه، بطول 125 قدما، أي حوالي 38 متراً، وذكر موقع ‘نيويورك ديلي نيوز’ أن اللصوص استوحوا الطريقة التي سرقوا بها’ بنك البنجاب الوطني’ في مدينة جوهانا الشمالية من الفيلم الهندي الشهير ‘دهوم’، الذي قام ببطولته الممثل أمير خان، فيما فر اللصوص بكميات ضخمة من أوراق النقد والمجوهرات والمقتنيات الثمينة.

مكن لصوص هنود من سرقة بنك بحفر نفق يؤدي إلى قبو البنك ومحل الخزائن فيه، بطول 125 قدما، أي حوالي 38 متراً،
وذكر موقع ‘نيويورك ديلي نيوز’ أن اللصوص استوحوا الطريقة التي سرقوا بها’ بنك البنجاب الوطني’ في مدينة جوهانا الشمالية من الفيلم الهندي الشهير ‘دهوم’، الذي قام ببطولته الممثل أمير خان، فيما فر اللصوص بكميات ضخمة من أوراق النقد والمجوهرات والمقتنيات الثمينة.

وسرق اللصوص 86 من بين 360 خزانة كانت موجودة في قبو البنك .واستعادت الشرطة 39 كيلوغراما من المسروقات ومعظمها من المشغولات الذهبية بالإضافة إلى 60 ألف روبية (حوالي 977 دولار) نقدا بعد أن أخفاها اللصوص في فرن مجاور لصناعة الطوب.

 

وأعلنت الشرطة الهندية، أنها اعتقلت ثلاثة أشخاص متهمين تتراوح أعمارهم ما بين 25 و30 عاما ، ومن بينهم فني مختبر واثنين من المزارعين.

ويجري البحث عن شخص رابع يشتبه بضلوعه في الجريمة ويعمل كسمسار عقارات. وتشتبه الشرطة في احتمال تورط أحد مسؤولي البنك في الجريمة، وتستجوب حاليا ستة أشخاص لصلتهم بالقضية.

وتعتقد الشرطة أن اللصوص استوحوا الطريقة التي سرقوا بها بنك البنجاب الوطني في مدينة جوهانا الشمالية من الفيلم الهندي الشهير “دهوم”، الذي قام ببطولته الممثل أمير خان، فيما فر اللصوص بكميات ضخمة من أوراق النقد والمجوهرات والمقتنيات الثمينة.

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.