هذا ما يكرهه الرجل في إطلالة المرأة!

مجلة أصحابي . عام 1106 لاتعليقات

تسعى المرأة من خلال الماكياج إلى إبراز جمالها والحصول على إطلالة مميزة، ولكن بعض النساء يتبعن موضة مزعجة بالنسبة لأغلب الرجال. إليكم أهم هذه الاشياء.

2

خصلات الشعر الملونة
يفضل أغلب الرجال لون الشعر الموحد، البعيد عن الخصلات الملونة الفاقعة غير المرتبة، إلاّ أن بعض الفتيات يعتقدن بأن هذه التسريحة مثيرة ولكنها بالنسبة للرجل هي إهمال وسوء ترتيب.

الرموش المزيفة
صحيح أن الرموش المزيفة طريقة سهلة لإبراز العيون، لكن إذا لم تكوني خبيرة في استعمالها استغني عنها، لأن الرموش المركبة بشكل غير دقيق تشوه جمال المرأة.

العدسات اللاصقة
لا يحب معظم الرجال العدسات اللاصقة الملونة التي تضعها بعض الفتيات، فهي تشوه شكل العين وتجعلها بارزة بطريقة مزعجة بالنسبة لهم.

الحواجب العريضة
قد تكون الحواجب العريضة مناسبة لبعض الممثلات والمشاهير الذين يهتمون بها عند أبرز أختصاصيي التجميل، ولكن هذه الحواجب لا تلفت انتباه الشاب إذا كانت غير مرتبة ومتروكة لتنمو عشوائياً من دون اهتمام. فالرجل لا يحب  الحواجب الكثيفة التي تغطي عيني شريكته.

أحمر شفاه فاقع
ينزعج أغلب الرجال من أحمر الشفاه الفاقع، لذلك احذري الالون القوية لأنها تزيد من اصفرار الأسنان وتبرز عيوب البشرة، الامر الذي يكرهه اغلب الرجال.

أظافر اصطناعية
يكره الرجال الأظافر المزيفة خصوصاً تلك المزخرفة والحادة والطويلة جداً، قد يكون سبب ذلك معرفته بأنها مزيفة.

 

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.