نهاية مأساوية للغز اختفاء ملكة جمال هندوراس قبل أيام من منافسات ملكة جمال العالم

مجلة أصحابي . عام 872 لاتعليقات

تيغوسيغالبا، هندوراس (CNN)- عثرت السلطات في هندوراس على ملكة جمال البلاد، التي اختفت قبل أيام من مشاركتها في منافسات ملكة جمال العالم، مقتولة مع شقيقتها، بحسب ما أكد مسؤول في المكتب الوطني للتحقيقات الجنائية لـCNN الأربعاء.

وقال رئيس الشرطة الوطنية، رامون سابيليون، في تصريحات لقناة “تليسينترو”، الشقيقة لـCNN، إن هناك مؤشرات قوبة، تصل نسبتها إلى حوالي 95 في المائة، تؤكد أن الجثتين اللتين تم العثور عليهما الأربعاء، للفتاة ماريا خوسيه ألفارادو مونوز، وشقيقتها.

وبدأت الشرطة عمليات بحث عن ماريا ألفارادو، التي توجت بلقب ملكة جمال هندوراس، في وقت سابق الأحد، بعد تلقي بلاغ من أسرتها باختفائها مع شقيقتها، قبل أيام من توجهها إلى العاصمة البريطانية لندن، للمشاركة في مسابقة اختيار ملكة جمال العالم.

وكان مدير الجهة المنظمة لملكة جمال هندوراس، إدواردو  زابلاه، قد ذكر في تصريحات سابقة لقناة “تليسينترو”، الشقيقة للشبكة، أن الشقيقتين شوهدتا لأخر مرة تستقلان سيارة، بعد حضورهما إحدى الحفلات الأسبوع الماضي.

وكان من المقرر أن تشارك الفتاة، البالغة من العمر 19 عاماً، في المنافسة مع ملكات جمال أخريات يمثلن أكثر من 120 دولة، في جولات مبدئية لاختيار ملكة جمال العالم، تبدأ في لندن هذا الأسبوع، قبل الجولة الحاسمة في 14 ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

ونجحت ألفارادو، وهي طالبة من “سانتا باربرا”، في إقصاء 18 متنافسة على لقب ملكة جمال هندوراس، في أبريل/ نيسان الماضي، وتصف نفسها بـ”طموحة”، تتطلع إلى خدمة بلادها من خلال العمل في وظيفة حكومية، مثل العمل كدبلوماسية.

كما ذكرت على صفحتها الخاصة بموقع المسابقة، أنها تحب لعب كرة القدم والكرة الطائرة في أوقات الفراغ، وتستمتع بتناول الطعام الهندوراني، كما تعشق رقصة “البونتا” التقليدية في هندوراس.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.