نصائح وخطوات لتحقيق مشروع شهر عسل ناجح

مجلة أصحابي . عام 1029 لاتعليقات

جب على المرأة أن تقوم برفقة زوجها بتخطيط مسبق لرحلة شهر العسل والمكان المراد التوجه إليه للتمكن من البقاء ضمن حدود الميزانية، وقدّم خبراء الاتيكيت مجموعة من النصائح والخطوات التي تساهم في تحقيق مشروع شهر عسل ناجح:
• يجب على الزوجان أن يأخذا وقتهما الكافي في دراسة الإختيارات المتوفرة لقضاء شهر العسل مع مراعاة البقاء ضمن حدود الميزانية.
• التفكير في الأمور التي تحبان أن ترياها في الوجهة التي تنويان الذهاب إليها، وعن الطريقة التي يريدان تمضية وقتهما بها، فالشواطئ مثلا تعدمن الأماكن الجميلة والمفضلة، لكن في حال كان أحد الزوجان يتقن السباحة والآخر لا، فستصبح رحلة شهر العسل مملة.
• بعد تحديد البلد الذي سيمضيان فيه شهر العسل، عليهما أن يفتشا عبر الإنترنت أو يقوما بالإتصالات للوكالات السفرية ليعرفا المنتجعات المتوفرة في ذلك البل، واختيار المنتجع الذي يتناسب مع إمكانية العروسين بأن لا يتجاوز ميزانيتهما.
• يجب على الزوجان ألا يتسرعا ويأخذا أول صفقة تعرض عليهما، بل عليهما البحث والتدقيق جيدا، إلى أن يجدا ما يناسبهما.
• على الزوجان أن يحاولا اختيار المكان الذي سيلبي رغبات كل طرف منهما والذي سيجعلهما يستمتعان بأول رحلة لهما، لكي تظل هذه الرحلة راسخة في الذاكرة مدى الحياة.

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.