نصائح ذهبية لإطلالة أنيقة في مقابلات العمل

مجلة أصحابي . عام 1544 لاتعليقات

الوسامة والرجولة الحقيقية تتجسدان دائماً في الرجل الذي يرتدي بدلة أنيقة بالمناسبات الرسمية وفي مختلف المناسبات فإن للبدلة تأثير ساحر على الناس


توجد وظائف تتطلب المظهر اللائق، فنجد الرجل يحاول الظهور في أبهى صورة له ليحظي بالوظيفة على منافسيه، فإذا كنت عزيزي الرجل مقدماً على مقابلة للحصول على وظيفة فإليك النصائح الآتية التي نقدمها لك:

1- اختيار البدلة: الوسامة والرجولة الحقيقية تتجسدان دائماً في الرجل الذي يرتدي بدلة أنيقة في المناسبات الرسمية، فسواء كانت المناسبة حفلة أو اختبار للحصول على وظيفة أو كشف هيئة فللبدلة تأثير ساحر على الناس، لذا ينصح خبراء الأزياء أن تكون البدلة غير واسعة جداً وغير ضيقة ليشعر الرجل بالثقة والإرتياح أثناء مقابلة العمل.

2- اختيار القميص: ما زال القميص الأبيض محتل عرش أناقة الرجل في المناسبات الرسمية وخاصة مقابلات العمل، حيث يتناسب مع أي ربطة للعنق تعجب الرجل، لذا ينصح مصممين الأزياء بضروره اختيار الرجل للقميص الأبيض السادة أو القميص المقلم بنفس اللون.

3- ربطة العنق: الرزانة والجدية والرجولة الحقيقية تبدو في مظهر الرجل ذو ربطة العنق الفخمة، لذا ينصح مصممين الأزياء بأن يتجنب الرجل الألوان الصارخة ويحرص علي ارتداء الألوان المتداولة التقليدية وهي الأسود أو الأزرق أو الفضي.

4- اختيار الحذاء المناسب: اختيار الحذاء المناسب لمقابلة العمل أمر غالبا ما يحير الرجل، لذا ينصح مصممي الأزياء بإرتداء الأحذية الجلدية طويلة المقدمة، كما أكدوا على تنظيف الحذاء وتلميعه جيدا، وذلك حتى لا يترك الرجل نقطة سوداء في الإنطباع الأول لدى الآخرين.

5- اختيار التسريحة المناسبة: الشخصية الجادة المتزنة غالبا ما تكون لديها طلة بسيطة جذابة، لذا ينصح خبراء الموضة بأن يحرص الرجل علي اختيار قصة شعر وتسريحة بسيطة توحي بالجدية والرزانة، والإبتعاد عن صيحات الموضة المبالغ فيها، لذا ينصح الخبراء الرجل بإختيار قصة شعر وتسريحة هادئة لأنها من متطلبات العمل الجدي.

6- اختيار شكل اللحية: معروف أن معظم رؤساء العمل يفضلون الموظف بدون لحية أو بلحية خفيفة جدا، أما اذا كان وجة الرجل طفولياً أو أنه يفضل شكله باللحية ينصح بالحلاقة والتهذيب وعدم اللجوء الى الستايلات الصارخة مع مراعاه أن يكون طولها قصير.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.