نصائح بسيطة لحماية شخصيتك في العلاقة العاطفية

مجلة أصحابي . عام 1159 لاتعليقات

نصائح بسيطة لحماية شخصيتك في العلاقة العاطفية

نصائح بسيطة لحماية شخصيتك في العلاقة العاطفية

تطمح كل فتاة إلى عيش قصة حب ناجحة بكافة المعايير، فلا شك أن الحب من شأنه أن يجعلنا نكتشف شخصياتنا عن عمق ونخرج من أغوارنا جميع القيم الجميلة المخبأة في ذواتنا إلى الوجود، ولكن يحدث أحيانا أننا قد نجد أن شخصيتنا قد ذابت مع شخصية الآخر فنسلمه زمام تسيير الأمور والتحكم في أبسط قراراتنا، وبالتالي تصبح هذه العلاقة أمر يصعب النهوض فيه من تلقاء شخص بمفرده، وهذا بالطبع أمر خاطئ سيدتي لأنك بمجرد فشل العلاقة العاطفية قد تجدين نفسك تائهة في مسار حياتك !

سنقدم إليك اليوم عزيزتي أهم النصائح والإرشادات التي ستمكنك من الحفاظ على شخصيتك، دون أدنى تأثير على كيانك المستقل في ظل العلاقة العاطفية، فمهما كانت علاقتك العاطفية تسير في منحى سلبي أو إيجابي فلا تتردي في اتباع هذه النصائح للحفاظ على شخصيتك :

لا تسمحي عزيزتي لشريكك في اتخاذ القرارات وخاصة إن تعلق الأمر بصداقاتك، كوني أنت الوحيدة التي تقرر من تختار صداقاتك وكذا من تقرر نسبة الحفاظ على علاقتك ومن تودين إبقاءها ضمن لائحة أصدقائك ومن تريدين التخلي عنها، لأن هذا الأمر يدخل صمن كيانك الشخصي وشخصيتك المستقلة.

من المؤكد سيدتي أنك ستخسرين نفسك وشخصيتك في ظل علاقتك العاطفية إن كنت لا تميزين بشكل كلي ما إذا كان الآخر على صواب أم على خطأ، كما ستخسرين شخصيتك إن كنت تثقين بكل كلمة يتفوه بها الشريك سواء ظننها حقيقة أم شككت في مدى صحتها، حافظي عزيزتي على نفسك في الحب من خلال مناقشة جميع الأمور مع بعضكما البعض والوقوف على جميع النقط التي تشكل خللا بالنسبة لكما، أفصحا لكليكما على جميع التصرفات التي تزعجكما والتي تروقكما ..

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.