ناسا تؤكد: “الشمس تشرق من الغرب قريبًا”

مجلة أصحابي . عام 1268 لاتعليقات

أعلنت وكالة ناسا الفضائية عن اقتراب شروق الشمس من مغربها حيث ما فسر باقتراب يوم القيامة، الذي يأتي شروق الشمس من الغرب إحدى دلائله فيما نشرت العديد من المواقع العالمية المهتمة بشؤون الفلك والعلوم المختلفة بالإضافة إلى مواقع إخبارية كبرى مثل “ديلي ميل” و”هافينتجون بوست”، خبرًا ينقلون من خلاله تحذيرًا خطيرًا من وكالة الفضاء الأوروبية لسكان كوكب الأرض من اقتراب انقلاب الحقل المغناطيسي الأرضي، وهو ما يؤدي بالتالي إلى شروق الشمس من المغرب بدلًا من المشرق.

وأكد الموقع العلمي ليف ساينس أن المجال المغناطيسي للأرض لم يعد قويا مثلما كان في السابق بعدما تزايدت نسبة ضعفه 10 مرات عما كان من قبل، خلال السنوات الماضية، وذلك خلال الستة شهور الماضية فقط.

ويقول العلماء حسب التقارير الواردة: إنه “يعني أن البوصلة سوف تتوجه إلى الجنوب بدلًا من الشمال للمرة الأولى منذ ما يزيد عن مائة ألف عام، وبالتأكيد سوف يؤثر ذلك على شبكتي النقل والمواصلات والاتصالات، وبالتالي فوضى كبيرة لا حصر لها بعد انقراض متوقع للتكنولوجيا لفترة لا يعلم مداها أحد سوى الله.

وقد توقع العلماء سابقًا، أن يحدث هذا التغيير بعد مرور 2000 عام تقريبًا من الآن، ولكن بهذه المعدلات الجديدة فإنه على ما يبدو قد يحدث في مدة أقل بكثير من توقعاتهم.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.