موقع اجتماعي يقدم إقامة مجانية في أي وجهة سياحية

مجلة أصحابي . عام 1957 لاتعليقات

الموقع يتيح لك التواصل مع آخرين حول العالم لديهم استعداد لاستقبالك في منزلهم.

 هناك العديد من شبكات التواصل الاجتماعي التي حققت نجاحا مدويا في الفترة السابقة مثل “تويتر” و”فيسبوك” ولكن شبكة Couchsurfing قررت التطرق لمسار مختلف تماما، فبدلا من ربط الأشخاص ببعضهم البعض للتواصل عبر شبكة الأنترنت، تعمل شبكة Couchsurfing على توفير فرصة لزيارة كل شخص من متابعيك وجها لوجه.

يتيح الموقع لأي شخص على وشك السفر داخل أو خارج بلدته العثور على أحد السكان المحليين لتلك المنطقة والتواصل معه لمعرفة رأيه في أن تقيم معه عدة ليالي بدلا من الإقامة في فندق وإنفاق أموال طائلة، وبمجرد موافقة الشخص الآخر على طلبك يمكنك السفر في أقرب فرصة ومقابلته وجها لوجه.

ما يجعل الموقع مميزا هو اعتماده على نظام السمعة، بمعنى آخر، كلما استقبل شخص العديد من الأشخاص كلما زادت سمعته على الشبكة وحصل على نقاط أكثر مما يعني أنه محل ثقة ولا يخذل من يطلب الإقامة معه.

شبكة Couchsurfing تتميز بقدرتها على توفير أمامكن إقامة لروادها في جميع انحاء العالم دون الحاجة لدفع أي مصاريف إضافية، كما أنها تهيء فرصة ممتازة لأي شخص للتعرف على أصدقاء جدد من جميع أنحاء العالم، وفي أحيان كثيرة تتطور العلاقة بين الأعضاء وتصل إلى الزواج مثلما حدث مع العديد من الشباب والفتيات الذين تعرفوا على بعضهم البعض عبر الموقع.

فريق العمل القائم على Couchsurfing يرى أن الشبكة الاجتماعية فرصة ثمينة لكل من يرغب بالسفر حول العالم والتعرف على أصدقاء جدد وتوفير أموال الإقامة الطائلة.

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.