مهارات الرجال التي تثير إعجاب النساء

مجلة أصحابي . عام 1570 لاتعليقات

يبحث الرجال على الدوام عن الطرق التي يمكنها أن تثير إعجاب النساء, أو عن المهارات التي يمكن أن يكتسبونها كي يثيروا إعجاب مختلف أنواع النساء, و من خلال بعض الدراسات, قامت بعض النساء بالإجابة على سؤال تم طرحة حول المهارات التي يمكنها أن تجذبهن و التي يمتلكها الرجال, و وجد أن أكثر المهارات التي يمكن أن تجذب السيدات تلك التي تتصف بالرجولة, و في ما يلي أبرز هذه المهارات.

تحدث لغة أخرى: على الرغم من أنها تعتبر من أصعب المهارات التي يمكن أن يكتسبها المرء, إلا أنها قادرة على أن تثير إعجاب العديد من السيدات, و يعود السبب وراء إعجاب النساء لهذه المهارة, هو معرفتهن بأن مثل هذه المهارات تحتاج لجهد و وقت كبيرين لكي يتم تعلمهما, و تفضل أغلب النساء الرجال الذين يتحدثون لغة أخرى و لكن ليس بطلاقة.

العزف على آلة موسيقية: إن العزف على أي آلة موسيقية تعتبر مهارة مبهرة, حيث يمكن للرجال و النساء أن يبدو إعجابنا لامتلاك مثل هذه الموهبة التي لا يمتلكها أغلب الأشخاص, ولكن تنظر السيدات لهذه الموهبة بمنظور أخر, حيث يمكنها أن تكتشف من خلال هذه الموهبة الجانب الشاعري من الرجل.

صيانة السيارة: لا يتوجب على الرجل أن يصبح عامل صيانة ذو خبرة كبيرة كي يقوم بامتلاك هذه المهارة, كل ما يحتاجه الأمر أن يتعلم المرء بعض الأساسيات التي تساعده على صيانة السيارة بشكل دوري و إبقاءها بحالة جيدة, و في حال تعطلها يمكنه أن يحدد في أي جزء حدث العطل, و خصوصا عندما يكون في رفقة شريكته.

الرقص: إن الرقص من أحد أفضل الطرق التي يمكن الرجل أن يظهر بها مدى ثقته بنفسه, و انفتاحه و تقبله للحياة بسهول, و كما أن الرقص يظهر مدى تقبل الرجل لاقتراب الجنس اللطيف منه, و لا يعتبر الرقص من المهارات التي يصعب تعلمها, حيث أن واضح و لا يتطلب إلا أن يحرك الرجل جسمه بتناغم دون الشعور بالحرج أو الخجل.

الطبخ: ربما لا يجد اغلب الرجال الوقت الكافي لتعلم الطبخ, سواء بالتجربة أو عن طريق قراءة كتب الطبخ, و لكن هذه المهارة تستحق التجربة, إن المهارة التي يجب أن يمتلكها الرجل في الطبخ كي يقوم بإبهار 95% من النساء, لا تتجاوز المقدرة على إعداد طبق رئيسي و بعض الأطباق الجانبية

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.