منافسة بين كوكاكولا وبيبسي لخفض نسبة السكر في مشروباتها

مجلة أصحابي . عام 1253 لاتعليقات

دخلت كل من بيبسي وكوكاكولا في منافسة قوية هذه الأيام بإطلاق مشروبها الجديد الذي يحتوي على عنصر مشترك: عشبة “ستيفيا”، التي تستخدم كمادة محلية.

وستطلق بيبسي مشروبها الجديد “بيبسي ترو” منتصف أكتوبر/ تشرين الأول الجاري في الأسواق الأمريكية، ولكن يمكن شراؤه حاليا عبر موقع أمازون.

أما كوكاكلا، فقد بدأت ببيع منتجها الجديد “كوكاكولا لايف” في أسواق الأرجنتين، وتشيلي، وبريطانيا، والمكسيك، أما في الولايات المتحدة الأمريكية، فيباع في الولايات الجنوبية، مثل جورجيا، وفلوريدا، وسيمتد إلى بقية الولايات في نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

ويتميز المنتجان من الشركتين بلونهما الأخضر، وتقول بيبسي إن المشروب الذي يحتوي على ستيفيا تنخفض نسبة السكر فيه بـ30 في المائة مقارنة بالمشروع الاعتيادي، أما كوكاكولا فتؤكد أن نسبة السكر في مشروبها أقل بنسبة 35 في المائة مقارنة بمنتجات الصودا.

ويأتي إطلاق هذه المنتجات الجديدة في إطار حملة تطمح فيها هذه الشركات إلى تقليص نسبة السعرات الحرارية في المشروبات الغازية بـ 20 في المائة بحلول عام 2025.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.