هل تعلمون ان ممارسة اليوجا…. تسهل فترة الحمل

مجلة أصحابي . عام 1124 لاتعليقات

ترجع معلمة اليوجا وخبيرة اللياقة، هيلاريا بولدوين، الفضل في فترة حملها السهلة وما أعقبها من عملية وضع بدون مشاكل إلى ممارستها أوضاع اليوجا ، وهي رياضة عمرها 3000 عام، يوميا بل خلال الليل أحيانا.
وحسب سكاي نيوز .. قالت هيلاريا (29 عاما)، وهي زوجة الممثل لإليك بولدوين الفائزبجائزة إيمي والتي رزقت بالطفلة كارمن غبرييلا منذ 5 أسابيع، لإنها التزمت ببرنامج لياقة يشمل الركض البطيء لكن اليوجا تنسق بين الحركة والتنفس كان لها الأولوية.

وتدرس هيلاريا اليوجا في مركز في نيويورك وتستعد لأن تطرح غدا الثلاثاء تسجيل فيديو رقمي (دي.في.دي) عن اللياقة تحت اسم (مع هيلاريا بولدوين: اليوجا ولياقة فترة الحمل).

وتقول “حين كنت أشعر بتشنجات وألم في منتصف الليل أترك السرير وأمارس أوضاع شد العضلات”، وتضيف “كثيرون يخافون من ممارسة التدريبات ويلحقون الضرر بأنفسهم بالبقاء دون حركة معظم الوقت”.

وفي حالة الحمل الطبيعي وعدم وجود مشاكل تنصح الكلية الأميركية للولادة وطب النساء المرأة الحامل بممارسة تدريبات رياضية لمدة نصف ساعة يوميا أو في معظم الأيام.

وقال الدكتور راؤول ارتال، خبير التدريبات الرياضية للحوامل الذي شارك في وضع إرشادات الكلية الأميركية، إن النساء اللاتي تمارسن نشاطا بدنيا تجيء ولادتهن سهلة مقارنة بمن لا يتحركن كثيرا.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.