مسرح القطط بموسكو يقترح على قط لص أداء دور في مسرحياته

مجلة أصحابي . عام 885 لاتعليقات

قترح مسرح “كوكلاتشوف” للقطط على قط توغل إلى متجر أسماك في مطار مدينة فلاديفوستوك الروسية بإداء دور في أحدى مسرحياته.

وجاء ذلك بعد أن ألحق القط بالمتجر ضررا يقدر بما يزيد عن 1000 دولار ، وأعرب عن استعداده لإيواء هذا اللص الظريف إذا وجد.

وقال مدير المسرح دميتري كولاتشوف إنه مستعد لتعويض خسائر المتجر بعد ما ذاق القط بعض أسماكه الغالية ودفع مبلغ قدره 60 ألف روبل (ما يعادل نحو 1000 دولار). وأضاف مدير المسرح إنه لا يجوز أبدا معاقبة القط لأن رائحة الاسماك البحرية جذبته إلى داخل المتجر ليؤدي دوره كحيوان صغير لا يستطيع مقاومة رغباته.

ووردت فيما بعد معلومات تفيد بأن لاعبي الهوكي على الجليد لفريق “الأميرال” في مدينة فلاديفوستوك في أقصى شرق روسيا عثروا على القط اللص في مطار فلاديفوستوك إلى حيث وصلوا بعد انتهاء مباراة هوكي على الجليد في مدينة أخرى. أعلنت إدارة الفريق أن القط سيصبح منذ الآن تعويذة للفريق ليساعده في الفوز بدوري الهوكي على الجليد. واعربت ادارة الفريق هي أيضا عن استعدادها لدفع 1000 دولار لصاحب متجر الأسماك.

يذكر أن القط اللص توغل في واجهة المتجر ليتذوق ما تحتوي عليه من الأسماك الذيذة. وتمكن العاملون في المتجر من تصوير تصرفات القط اللص الذي تحول فورا إلى نجم على الانترنت.

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.