لم يملك ثمن تذكرة فسافر في تجويف عجلات طائرة

مجلة أصحابي . عام 1003 لاتعليقات

نجا رجل إندونيسي بعد اختبائه لمدة ساعة تحت عجلات طائرة ركاب أقلعت من جزيرة سومطرة إلى جاكرتا، بحسب ما ذكرته تقارير إعلامية أمس الثلاثاء.

خرج الرجل، ويدعى ماريو ستيفن أمباريتا (21 عاماً) من تجويف عجلات طائرة تابعة لشركة جارودا الإندونيسية لدى هبوطها في مطار سوكارنو هاتا وهو مصاب بدوار وترنح، حسبما أفادت صحيفة كومباس اليومية.

وقال متحدث باسم جارودا إن الرجل على ما يبدو اخترق السياج في مطار السلطان سياريف قاسم الثاني في إقليم رياو بجزيرة سومطرة، وقفز إلى عجلات الطائرة لدى استعدادها للإقلاع.

وقال المتحدث إن الرجل “كان يعلم أن الطائرة ستتوقف دقيقة قبل إقلاعها”. وخضع أمباريتا للعلاج في عيادة المطار. وذكرت تقارير أن أمباريتا الذي كان يرغب في زيارة جاكرتا قد ولد في العاصمة لكنه لم يكن معه ثمن تذكرة الطائرة.

وأفادت كومباس بأن أمباريتا هو ثالث شخص منذ عام 1981 ينجو بعد اختبائه في تجويف عجلات طائرة إندونيسية.

يشار إلى أن درجات الحرارة يمكن أن تنخفض عن الصفر خارج الطائرة على ارتفاع 16 ألف قدم كما أن تجويفات العجلات غير مجهزة بتدفئة أو أوكسجين.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.