لابراج اليومية العامة في الحب • في العمل الإثنين، 29 ديسمبر 2014

مجلة أصحابي . عام 873 لاتعليقات

 

برج العقرب

حالتك النفسية مشوشة وهي تؤثر سلبا في عملك، فتشعر بالملل والفشل، فسارع إلى معالجة الأمر. قد يضغط عليك الشريك في سبيل توضيح الأمور المستقبلية، فكن مستعدا لذلك وصارحه. تشعر بنوع من القلق يحرمك من النوم ويبقيك في حال من التوتر نتيجة الضغوط التي تواجهك.

برج العذراء

اكشف الأسرار اليوم، فما عليك سوى التأكد من صحة المعلومات التي تملكها قبل بدء التنفيذ . حسّن صورتك ولا تعرّض سمعتك للخطر، بل كن نشيطا وأظهر اهتماما أكبر بالشريك. ممارسة الرياضة بانتظام مفيدة للصحة، إذا ترافقت مع نظام غذائي جيد.

برج الميزان

أخبار سارة تعيد إليك الأمل في استعادة موقعك الطبيعي في العمل، لكن عليك أن تتخذ قرارات مصيرية حاسمة. المجال العاطفي يشغل كل تفكيرك خلال هذا اليوم وتحاول أن تبذل كل جهد لإنجاح العلاقة. كثرة الضغوط تعرض صحتك للخطر.

برج الاسد

أنت محظوظ جدا اليوم فمن المحتمل أن تسلك طريق النجاح وتدنو من أهدافك. تبدو اليوم كطائر يرفرف بجناحيه في السماء العالية من شدة السعادة. إذا حافظت على مستواك نعدك بأن تحصل على ما تريد قريبا، ولكن إذا لم تحافظ عليه، فتوقع أنك ستفقد كل شيء وربما ترتبك كل شؤون حياتك.

برج الدلو

تواجهك خيبة أمل من شخص كنت تضع كامل ثقتك به، قد يزعجك هذا الأمر فترة، لكنك لا تلبث أن تقع في مشكلة مع المحيطين بك. تخطط لتطوير علاقتك العاطفية وتحسين أوضاعك بالتعبير عن المشاعر والبحث عن الاستقرار.

برج الحمل

حاول أن تكون منفتحا اليوم وكن مستعدا لأي أحداث أو مواقف سواء من الناحية المهنية أو العاطفية. ثق في نفسك لطالما تيقنت أنك تؤدي عملك على أكمل وجه. مهاراتك عديدة وتزداد كلما حاولت استغلالها. اهتم بكل جوانب حياتك اليوم حتى تسكتسب ثقة أكبر في نفسك.

برج الحوت

احذر اليوم لأنك تميل إلى المشاكسة والمواجهة وطرح التحديات في كل المجالات حتى مع الزملاء والعاملين معك. الأوضاع العاطفية تبقى جيدة. فهناك لقاء عذب جدا مع شخص ينال إعجابك ويخطف تفكيرك.

برج الجوزاء

قوتك تكمن اليوم في كلماتك وثقتك في نفسك. كل الأمور تسير اليوم على ما يرام. ربما تلاحظ اليوم تغييرا في الآراء من حولك. هناك العديد من الفرص أمامك وخاصة عندما يعرض عليك أحدهم أن تقود فريقا بأكمله. حاول أن تحضر اليوم حفلا أو ندوة ثقافية إذا كنت تفكر في عرض مواهبك أمام الآخرين.

برج الجدي

تدفعك الانفعالات نحو الخطر، فتمالك أعصابك ولا تعرض استقرارك الشخصي والمهني للخطر واطلب النصيحة. يجب اتباع خطوات مختلفة عن السابق تجاه الشريك، والقرار بين يديك لتحديد طموحاتك ومشاريعك المستقبلية معه.

برج القوس

تتمتع بطاقة كبيرة على المثابرة والمتابعة من دون كلل أو ملل، ولن تتردد في إنجاز عملك أو العمل ساعات إضافية إذا وجدت أنّ الامر يتطلّب ذلك. تشتد حدة النقاش بينك وبين الشريك لتجد مخرجا من الأوضاع المادية السيئة.

برج السرطان

اليوم مناسب جدا للتخلص من الهواء الملوث والاستمتاع بالهواء النقي والمنعش في أحضان الطبيعة. ربما يكون هذا الجو سببا في تهدئة أعصابك والتعامل مع المشاكل بطريقة إيجابية. لا تتمسك بالأشياء التي فقدتها في الماضي لأنها لن تعود إليك. اتصل اليوم بأصدقائك الذين لم تحدثهم منذ فترة طويلة. لا تنس أهمية الصداقة في حياتك.

برج الثور

حاول أن تتحرك كثيرا اليوم لأنك ربما تشعر بالكسل في فترة الظهيرة. تجنب المشاحنات اليوم والخلافات مع أي شخص في أي موضوع. استخدم قدراتك وكلامك المنمق لتهدئة الآخرين. حاول أن تركز على أهدافك اليوم.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.