كيف يؤثر الطعام على صحة المنطقة الحميمية ؟

مجلة أصحابي . عام 792 لاتعليقات

كيف يؤثر الطعام على صحة المنطقة الحميمية ؟

كيف يؤثر الطعام على صحة المنطقة الحميمية ؟

جميعا نعلم أن الطعام الذى نتاوله يؤثر بشكل كبير على صحة أبداننا، خاصة المنطقة الحميمية والتى تسمى ايضا بالمنطقة الحساسة، وذلك يدل على شدة حساسيتها من اى مؤثر خارجى أو داخلى، حيث المهبل الصحى لديه درجة حمضية محدده، يتحكم بها مجموعة كبيرة من البكتريا الصحية، وللحفاظ على هذا الأتزان داخل المنطقة الحميمية.

وقد صرحت الطبيبة مارى روسو فى مركز مونتيفيور الطبي في نيويورك أن الأطعمة التى نتناولها يمكن أن تؤثر على رائحة المنطقة الحميمية، وعلى سبيل المثال فى حالة تناول البصل، والتوابل، اللحوم، الثوم، ومنتجات الألبان، القرنبيط، تصدر رائحة مشابه، وفى حالة تناول الفواكة قد تعكس رائحة حلوة، ولكن يستمر الأمر فقط يومين إلى ثلاثة أيام بعد تناولها.

 

لذلك عندما يتعلق الأمر بصحة المنطقة الحميمية يجب أن ننتبه مما نتناوله، لذا تقترح الطبيبة مارى التركيز على الفواكه الطازجة والخضار، والحبوب الكاملة فى طعامنا، والكثير من الماء ايضا، بينما  الزبادي اليوناني، هو الأفضل لأنه يساعد المهبل فى الحفاظ على درجة الحمضية والتوازن فى المنطقة الحميمية.

وليكتمل اتزان حمضية ونشاط البكتريا فى المنطقة الحميمية يجب العناية من الخارج ايضا، و بشكل صحى، مثل استخدام غسول خاص بالمنطقة الحميمية ليحافظ على اتزان نشاط البكتريا فى هذة المنطقة، والأبتعاد عن استخدام المنظفات التقليدية الأخرى التى تحتوى على صابون، ويمكنكِ معرفة المزيد عن غسول المنطقة الحميمية، ومدى أهميتة لكل امرأة من  كيرفرى Carefree.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.