كيف تكتشف الزوجة خيانة الزوج لها؟

مجلة أصحابي . عام 712 لاتعليقات

العلاقة الزوجية من اقدس العلاقات واطهرها ولكن احيانا تظهر بعض المشكلات فيما بين الزوج و الزوجة ومن اهمها الخيانة.. فكيف تكتشف الزوجة خيانة الزوج لها؟

تعتبر عملية خيانة الزوج لزوجته من الامور المرهقة عصبيا للزوج وخاصة اذا كانت الزوجة من النوع الذكي وهذه هي بعض العلامات التي نقدمها لك لكي ترفعين درجات الاستعداد والحيطة من خيانة الزوج لك:

1- من علامات الخطر التي يجب ان تنتبه لها الزوجة في تصرفات الزوج ان ينشغل فجأة بالعمل ويتأخر كثيرا فيه وان يترك اجازته الاسبوعية بحجة العمل وحاجة العمل له ثم تفاجئين بانه اصبح يسافر على غير المعتاد في رحلات من اجل العمل فحاولي بهدوء ان تبحثي هل زملاؤه في العمل اصبحوا مثله ان كان كذلك فلا باس ولكن بحذر وان لم يكن فحاولي ان تقتربي منه.

2- كذلك فان من العلامات التي تدق ناقوس الخطر للمرأة ان تجد زوجها وقد تحول فجأة الى الاهتمام اللافت للنظر بمظهره بعد سنوات طويلة قضاها معها وهو لا يهتم بمظهره واخذ يستخدم كريم الشعر الذي تستخدمه ومرطب البشرة الذي تستعمله ويسال عن شكله ومدي ملاءمة ما يرتدي من ملابسه وهل يبدو وسيما وان يهتم بتغيير نوع البارفان الذي يستخدمه ويهتم بوضعه يوميا هنا يجب على الزوجة ان تنتبه لتلك التغيرات في حالة الزوج.

3- الرجل عادة لا يهتم بالمال الا اذا كان في حياته امرأة جديدة لذا فان الزوجة يجب عليها ان تنتبه الى ان مصاريف الزوج الزائدة على غير المعتاد من العلامات الدالة على خيانته لها.

4- كذلك من علامات خيانة الزوج للزوجة ان يبدأ في الاهتمام بلياقته البدنية والجسدية بطريقة غير اعتيادية وذلك في الغالب لا يكون من اجل الزوجة ولكن من اجل امرأة اخرى.

5- من المعتاد ان يكون الزوج اكثر اصغاء للزوجة وحديثها ولكن اذا ما تبدل حاله واصبح لا يعير اهتماما لما تقولين واصبح عليكي ان تكرري حديثك على الاقل مرتين وثلاث حتى تستطيعين ان تنفذي الى عقله فعليك ان تعلمي ان ذهنه مشغول بغيرك.

6- قضاء الزوج وقت اطول من المعتاد امام الفيس بوك خصوصا وحذره من ان تري اي شيء علي حسابه وقلقه من ان تعرفي حسابه والباسوورد من الامور المقلقة والتي تعني خيانته لك .

7- من المعروف ان اي زوج يتصرف مع زوجته براحة ودون خجل ويحب ان يراها وهي تقوم بتغيير ملابسها ولكن اذا رأيتيه يشعر بالخجل ويتحاشى ان يراك في تلك الحالة فاعلمي ان هناك امرأة اخرى.

8- من المعروف ان اي زوج قد يتأخر قليلا مع اصدقائه بعد العمل في الجلوس على مقهي او حتى الغداء معهم ولك اذا ما زاد تأخيره كثيرا وتغيرت الحجج وتعددت لديه فان هناك امرأة اخرى في الطريق.

9- اذا ما فقد الزوج اهتمامه بالعلاقة الحميمة فان ذلك مؤشر خطر على وجود اخرى ينجذب اليها عاطفيا وجنسيا.

تلك هي بعض الامور البسيطة التي تجعل الزوجة تدق ناقوس الخطر من خيانة الزوج لها.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.