كيف تعرفين أن خطيبك هو المناسب لك؟!

مجلة أصحابي . عام 1407 لاتعليقات

الخطوبة هي المرحلة التي تتعرف فيها المرأة على الرجل لتعرف اذا كان هو الرجل المناسب لها ام لا، و لكن بعض الفتيات لا تتأكد اذا كان هذا الخطيب هو الرجل الذي يجب عليها الارتباط به ام لا. لذا اليك علامات لتعلمي اذا كان خطيبك هو الرجل المناسب لك ام لا.

1 – خطيبك يعرف رأيك:

قراءة افكار الخطيب و الخطيبة لبعضهما البعض امرا لا يأتي بشكل حقيقي الا بعد الزواج من خلال العشرة، ولكن خلال الخطوبة عندما تمران بمواقف متشابهة و متكررة فإن خطيبك يعرفك اكثر ويستطيع فهمك بشكل افضل، لذا اذا وجدت خطيبك يفهمك دون ان تكلميه ويفهم مشاعرك على الفور على الاقل متى يتكلم معك ومتى يصمت فهو بالتأكيد الرجل المناسب لك.

2 – كلاكما يكمل الأخر:

الزواج لن يكون سعيدا وناجحا اذا لم يكمل الزوجان كلاهما الآخر، لذا خلال فترة الخطوبة يجب أن تتأكدي من أن خطيبك يمتلك الصفات التي تكمل صفاتك، اي ان عيوبه تتماشى مع عيوبك وايضا احلامكما تكون متقاربة، مثلا كلاكما ترغبان بالعيش في الخارج كلاكما لديكم الحلم بالسفر حول العالم، بمعنى أوضح تتشاركان نفس الرؤية للمستقبل وصفات متماثلة خلال الخطوبة، فهذا يخبرك بأنكما حقا تكملان بعضكما البعض وبأن خطيبك هو الرجل المناسب لك.

3 – كلاكما تريدان نفس الاشياء:

لا يوجد شخصان في العالم متطابقان مئة بالمئة، خاصة وإن كانا رجل وامراة فهذا مستحيل، ولكن على الاقل يجب عليك أنت وخطيبك أن ترغبا في نفس الأشياء، فكلاكما تمتلكان نفس الطموحات والاهداف بالحياة، فأنت خلال الخطوبة تريدين أن تقرري اذا ما كنتما ستمضيان الى الزواج ام لا. والزواج شركة بين الزوجين يجب أن يواجهها الاثنين بنفس الاتجاه وإلا ستتدمر، لذا اذا كنت انت وخطيبك تمتلكان نفس الرغبات لما تريدانه بالحياة فهو الرجل المناسب لك.

4 – لا تحتاجا لاظهار حبكما:

بالمرحلة الاولى من الخطوبة بالتأكيد تحتاجين انت وخطيبك الى التعبير عن حبكما بشكل لفظي مرارا وتكرارا للتأكد على مشاعركما، ولكن اذا دخلتما في مرحلة صامتة ووجدت انك لا تحتاجين الى تأكيد خطيبك لحبه لك لأنك تشعرين بالحب بينكما خلال الصمت فإنه الرجل المناسب لك.

5 – يدافع عنك:

انت تحتاجين الى زوج يؤمن بك ويدافع عنك أمام الآخرين، ففي النهاية الرجل أمان وحماية بالنسبة للمرأة وانت تحتاجين الى التأكد من أن خطيبك سيدافع عنك في كل الاوقات ليكن زوجا جيدا لك، واذا كان خطيبك يحبك بشكل جدي فإنه لن يفكر مرتين بأن يدافع عنك أمام الاخرين سواء كنت أنت على حق أو خطأ، فإذا كان ذلك يتوافر في خطيبك فهو الرجل المناسب لك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.