كيف تتعرفين على شخصية زوجك من وجهه؟

مجلة أصحابي . عام 1071 لاتعليقات

نحن من خلال هذه الدراسات نجد أن كل وجه يظهر روح صاحبه ويصفه بدقة متناهية، ويظهر ما اذا كان صاحب الشخصية يتمتع بصفات تميزه دون غيره كالكرم والطيبة والبخل والخبث والمكر والاجرام، أي أن كل وجه يعبر عن الصفات الايجابية والسلبية لكل انسان، كل ذلك نستطيع معرفته من ملامح كل وجه كل على حدة.

وأثبتت الدراسات أن طول وعرض الانسان تحدد جزءًا كبيرا من شخصيته، فنرى أن الصينيين كانوا يعتقدون أن هناك خمسة أشياء تؤثر في الانسان، وهي الماء والنار والارض والمعادن والخشب، وتظهر تلك الاشياء في وجه الانسان. فكيف تعرف الزوجة اذا شخصية الزوج من خلال تقاسيم وجهه؟

1- إذا كان وجه الزوج يتميز بفك عريض وجبهة قصيرة وانف صغيرة وعيون كبيرة وحواجب طويلة، فإنه يتميز بحس عال يستطيع التفريق ما بين الصواب والخطأ.

2- إذا كان الزوج يتمتع بوجه مثلث فهذا معناه انه يتمتع بشخصية حساسة جدا وايضا مستقلة جدا ويستطيع تحليل الامور بشكل رائع ، كما يحب مراقبة الامور جيدا قبل اتخاذ أي قرار وعندما يراه شخص لاول مرة يحسبه باردا، ولكن بعد أن تتعرفي عليه جيدا لا تستطيعين فراقه، كما أن صاحب الوجه المثلث يتمتع بالمصداقية الشديدة ولا يحب أن يبقي بجوار اناس سطحيين بل يحب أن يبقي بجوار اناس يتمتع معهم بصداقة عميقة وقوية كما انه احيانا يكون متشائما ويري ان الحياة صعبة جدا وشديدة التعقيد.

 

2 3 4

 

3- اما اذا كان الزوج يتمتع بخدود دائرية وعيون واسعة وذقن مدببة وفم واسع وفك عريض فاذا هو شخص تلقائي واجتماعي جدا ومحب للمغامرة وهو كتاب مفتوح لكل من يعرفه.

4- اذا كان الزوج يتمتع بجبهة متوسطة فانه يكون عالي الذكاء ويمتلك قدرة كبيرة في الحكم علي الامور من مختلف الزوايا كما انه يحب الاجتهاد في العمل ويتميز بقدرات ادارية وتنظيمية عالية.

5- اذا امتلك الزوج وجها بيضاويا فانه في الغالب يتسم بالموضوعية والهدوء كما انه منفتح علي الاشخاص المقربين منه وعنده قدرة كبيرة على مواجهة المشاكل بدبلوماسية شديدة ويكون في احيان كثيرة متحفظا بعض الشيء ويخفي مشاعره كما انه ياخذ وقتا طويلا حتي يستطيع ان يطمئن للناس.

6- اذا كان زوجك يمتلك انفا قصيرة فهو شخصية شديدة الطيبة ومثالية بدرجة عالية وتوجد بعض نقاط الضعف في شخصية هذا الرجل، إذ أنه دائمًا يقف موقف الدفاع عن نفسه دائمًا ولا يبادر بالهجوم وصاحب هذه الشخصية لا يستطيع الناس التعرف عليه بسهولة.

7- اذا كان الزوج يمتلك انفا طويلة فان ذلك بالتبعية يعني انه نشيط جدا ويحب الرياضة والسفر وقادر على اتخاذ القرارات السليمة في الوقت المناسب.

8- اما الزوج ذو الفم الدقيق والشفاه الرفيعة فانه يتميز بالذكاء الحاد وحسن اختياراته ويحب ان يقتني الاشياء الجميلة.

9- اذا كان زوجك يتمتع بعينين واسعتين فانه شخصية منفتحة علي العالم ويكره الملل ويواجه صعوبة كبيرة في استيعاب الامور مع المعلومات الكثيرة .

10- واذا كان زوجك بعينين صغيرتين فانه دقيق ومنظم واذا اهتم بامر فانه يعطيه كل تركيزه .

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.