قد تعتبري مهند مجرد ذكرى ..شاهدي وسيم تركيا الأول

مجلة أصحابي . عام 4358 لاتعليقات

وسامة مهند في مسلسل “نور” جعلته معشوق الفتيات الأول وأصبح الجميع يحكي عن جماله ولكن ليس مهند فقط هو من يمتلك وسامة فهناك أسماء أخرى في تركيا غير معروفة للكثير ومن هؤلاء وسيم تركيا المطرب تاركان
تاركان هو أحد من أبرز مطربين في تركيا في مجال أغاني موسيقى البوب تباع ألبوماته بالملايين، وحقق تاركان شهرة واسعة في تركيا وأوروبا وأمريكا أيضاً وخاصة بأغنيته المشهورة من ألبوم “بموت لك ” أغنية “البوستين” والأغنية الأخيرة ساهمت في شهرة تاركان في العالم.

يذكر أن تاركان ولد في 17 أكتوبر عام 1972 في مدينة “الزيي” في ألمانيا، لأسرة تركية الأصل، وعاش طفولته في ألمانيا، هاجر جده إلى شرق ألمانيا، وقرر بعدها الرجوع بعائلته إلى تركيا في عام 1986، في حينها كان عمر تاركان 13 سنة

دخل تاركان معهد الموسيقى في كاراميورسل ودخل الجامعة في عام 1990، ثم كانت قمة شهرته عندما باع ألبومه الثاني “أنت عجايب مرتين” أكثر من 2 مليون نسخة في تركيا و 750 نسخة في أوروبا، كان هذا أول مطرب تركي أشتهر أوروبيا.
tarkan7

tarkan6

tarkan4

tarkan3

tarkan2

tarkan1

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.