قبل أيام من “هالوين”.. “بلدة أشباح” أمريكية للبيع بـ800 ألف دولار

مجلة أصحابي . عام 1300 لاتعليقات

ربما هو الوقت المناسب، وقبل أيام قليلة من احتفالات “هالوين”، لامتلاك بلدة “أشباح” في ولاية كونتيكيت، مطروحة للبيع  في مزاد بسعر يبدأ من 800 ألف دولار.

وتشمل بلدة “جونسونفيل” 8 مبان، من بينها مخزن واصطبل وكنيسة صغيرة، بجانب طاحونة، وحانة صغيرة تنتشر على مساحة 62 فداناً، وتحمل اسم مؤسسها، إيموري جونسون.

واشتراها الملياردير الأمريكي ريموند شميت في ستينيات القرن الماضي، لاستثمارها كمنطقة جذب سياحي بترميم بعض المباني على غرار الطراز المعماري للقرن الـ19، وتم تصوير بعض الأفلام في البلدة، قبل أن يصطدم ببعض العوائق ما دفعه للتخلي عن مشروعه وهجر المدينة عام 1994.

ومنذ فشل مشروع آخر لتحويل البلدة إلى منتجع سياحي، ومنشأة لإقامة كبار السن عام 2008، بقيت بلدة “جونسونفيل” خاوية على عروشها منذ تلك الفترة، سوى من “شبح شميت”، الذي يزعم البعض أنه يجول بالمنطقة.

وقال ريك شارغا، نائب الرئيس التنفيذي لموقع “أوكشن دوت كوم”، الذي عرض البلدة للبيع بالمزاد: “هناك شائعة أنه أحب المكان للغاية، لدرجة أنه لم يفارقه للحظة.”

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.