فيديو…كم تبلغ تكلفة زيارة أعلى منصة في العالم ببرج خليفة؟

مجلة أصحابي . عام 1357 لاتعليقات


خل برج خليفة في موسوعة غينيس للأرقام القياسية بأعلى منصة مشاهدة في العالم بارتفاع 555 متراً متفوقاً على “برج كانتون” في مدينة جوانزو
الصينية، والذي كان يحمل الرقم القياسي سابقاً بفضل منصته التي ترتفع 488 متراً عن سطح الأرض، ويمكن مشاهدة مناظر خلابة من مدينة دبي من هذه المنصة مقابل 400 درهم للشخص الواحد في حال تم الحجز بشكل مسبق، أما بالنسبة للحجوزات السريعة تبلغ قيمة التذكرة 500 درهم بحسب صحيفة Emirates247. تنظم شركة إعمار العقارية زيارات جماعية للمنصة يقدم فيها للضيوف التمر و القهوة العربية الأصلية ضمن جولة فاخرة بقيادة أحد المشرفين، وسيستخدم الضيوف مصعد مجهز بشاشة عرض مرئي للوصول إلى الطابق 125، ومن ثم استخدام مصعد آخر للوصول إلى الطابق 148، وللراغبين بزيارة الطابق 124 فعليهم دفع 125 درهم للبالغين و90 درهم للأطفال في حال تم الحجز بشكل مسبق، وللراغبين باستخدام المصعد السريع عليهم دفع 300 درهم للشخص الواحد، إلا أن الأسعار تزيد 150 درهم للبالغين و 120 درهم للأطفال بين الساعة الثالثة بعد الظهر حتى الساعة السابعة صباحاً، في حين أن الدخول للأطفال الرضع دون العامين مجاني.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.