عودة Flappy Bird … لكن حصريًا لجهاز Amazon Fire TV

مجلة أصحابي . عام 1868 لاتعليقات

قد تكون لعبة Flappy Bird المثيرة للجدل من أغرب قصص النجاح في عالم الألعاب، حيث حظيت هذه اللعبة بالغة البساطة ومطوّرها الوحيد بشهرة كاسحة، دفعت المطوّر فيما بعد إلى سحب اللعبة من متاجر التطبيقات لأنها (تُسبب الإدمان) على حد تعبيره، لكنه وعد بأن اللعبة ستعود بشكل جديد (أقل إدمانًا) وميزات جديدة.

حسنًا، اللعبة عادت اليوم باسم جديد هو Flappy Birds Family، لكن اللّعبة حصرية لجهاز Amazon Fire TV، ورغم أن الجهاز يعمل بنسخة معدّلة من أندرويد، إلا أنه لا يُمكن تشغيل اللعبة على أجهزة أندرويد الأخرى.


يبدو أن آمازون دفعت مبلغًا محترمًا من المال للمطوّر من أجل هذه الحصرية، لكننا نأمل بأنه سيقوم بطرحها لاحقًا في متجر غوغل بلاي.

اللعبة تبدو مشابهة بشكل كبير للعبة الأصلية، لكنها تدعم تعدد اللاعبين (يمكن للاعبَين اثنين التحكم بطائرين واللعب سويًا)، كما تحتوي على عناصر جديدة هي البيضة والشبح، وعليك الحصول على البيضة لتجميع المزيد من النقاط وتجنب الشبح ما استطعت إلى ذلك سبيلا.

جهاز Amazon Fire TV هو جهاز ترفيه منزلي يتيح مشاهدة الفيديو واللعب، وهو متوفر حاليًا في الولايات المتحدة فقط، لهذا من الصعب أن يستمتع ملايين المستخدمين حول العالم باللعبة الجديدة، إلّا في حال قام المطوّر بتوفيرها لاحقًا في متجر غوغل بلاي وهذا ما نتوقعه.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.