عطلة مثالية بووترفورد عاصمة جنوب إيرلندا المشمس

مجلة أصحابي . عام 1269 لاتعليقات

نأخذكم اليوم معنا في رحلة ممتعة إلى مدينة ووترفورد عاصمة الجنوب الشرقي المشمس بأيرلندا. تعتبر هذه المدينة الرائعة أقدم مدينة في إيرلندا ومن أكبرها أيضا، وتتميز بأنها تستضيف العديد من المهرجانات خلال العام الواحد بما فيها مهرجان Spraoi الشهير، كما تعتبر أيضا ملاذا للفنون والرياضات الرائعة التي تجذب الزوار إليها مثل الغولف والرياضات المائية والفروسية والمشي والصيد وركوب الدراجات وغيرها من الرياضات الأخرى المفضلة للسياح.
فووترفورد مدينة تقدم تجربة عطلة كاملة ومثالية للسياح.
ومن أهم الأشياء التي تشتهر بها ووترفورد متحف Waterford Museum of Treasures للكنوز، والذي يحكي قصة مائة عام لكنوز فايكنغ ووترفورد في برج ريجنالد الذي يعتبر أقدم مبنى في المنطقة الحضرية بأيرلندا.
ويجب زيارة Waterford Crystal Visitor Centre الذي يعتبر مركز مدينة ووترفورد للكريستال والذي يعتبر أهم منتجات الحرف اليدوية هناك كما تتضمن الزيارة لمركز الكريستال إتاحة فرصة للزوار للإختيار من بين أكبر تشكيلة في العالم من كريستال ووترفورد.
كما يمكن الإستمتاع أيضا بالذهاب إلى المنتجعات الشاطئية الرائعة الموجودة على البحر مثل  Tramore وساحل النحاس Copper Coast Geopark والمدن والقرى الجميلة التي تقع على الجبال والنهر الرائع.
ويمكنك أيضا التمتع بمشاهدة الحدائق والمنازل الجميلة حيث يمكنك الإعجاب بالنعمة والجمال في أوقات فراغك هناك والتي تعتبر جزءا من التراث الغني للمدينة والذي يضم الكثير من المواقع التاريخية وغير التاريخية.
وما يكمل الصورة الرائعة للمدينة، محلات الأزياء المتطورة والمراكز الحرفية عالية الجودة والتي تعجب وتسعد أي زائر.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.