طلاب إسرائيليون ينشرون صورا عارية لمعلمة على “فيس بوك” و”تويتر”

مجلة أصحابي . عام 1529 لاتعليقات

ذكرت صحيفة “يديعوت أحرونوت” الإسرائيلية أن معلمة إسرائيلية فى المرحلة الإعدادية فوجئت بتسريب صور لها على شبكة الإنترنت وهى شبه عارية بعدما قام مجموعة من الطلاب بسرقة صورها من على جهاز “التابلت” الذى تمنحه وزارة التعليم الإسرائيلية للمعلمين. 

وأضافت الصحيفة أن المعلمة نسيت جهاز “التابلت” الخاص بها على المنضدة وخرجت من الفصل، فقام الطلاب بغلق الباب، ودخلوا على قسم الصور الموجود بالتابلت، ووجدوا صورا للمعلمة وهى عارية فنقلوا الصور إلى أجهزة الهواتف، ومنها تم نشر صور المعلمة على صفحات الفيسبوك والتويتر.
 وأشارت الصحيفة إلى أنه فى أعقاب نشر الصور تم استدعاء المعلمة وبعد محادثة عنيفة مع مديرة المدرسة، أجبرت على إجازة طويلة من قبل المدرسة، حتى يتم استدعاؤها مرة أخرى من قبل وزارة التعليم لتبرير استخدامها التابلت فى أغراض شخصية.
وأوضحت الصحيفة أن “التابلت” الذى كان بحوزة المدرسة هو ملك لوزارة التعليم الإسرائيلية التى طبقت نظام التعليم عبر أجهزة “التابلت” حيث إن الأجهزة محمل عليها المواد الدراسية لكل مرحلة، فاستغلت المعلمة الجهاز لأغراض شخصية.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.