طرح أمتعة شخصية لألفيس بريسلي بالمزاد العلني

مجلة أصحابي . عام 796 لاتعليقات

طُرحت ما يزيد عن 170 قطعة من الأمتعة الشخصية للمغني الأمريكي المشهور الراحل ألفيس بريسلي في مزاد علني بالولايات المتحدة.

ويقام المزاد في إطار ما يعرف بمهرجان “أسبوع ألفيس” في الولايات المتحدة، إحياءً لذكرى وفاته في عزبته بولاية تينيسي الأمريكية.

وضمن أمتعته الشخصية المعروضة للبيع قلادة ذهبية مزخرفة بالماس أهداها بريسلي للمغني سيمي ديفيس الابن، وبدلة بيضاء كان يرتديها المغني أثناء عروضه في لاس فيغاس.

يذكر أن مهرجان “أسبوع ألفيس” يقام سنويا في أغسطس/آب في عزبة غريسلاند التي عاش فيها ألفيس بريسلي، حيث يجتمع هناك الآلاف من عشاق إبداعه. وإلى جانب المزاد العلني تقام هناك حفلات وأمسيات موسيقية، وتعرض أفلام عن حياة المغني المشهور.

في ليلة يوم 16 أغسطس/آب سيشعل الجمهور هناك الشموع لإحياء ذكرى هذا المغني الأمريكي الذي ذاع صيته في ستينات وسبعينات القرن الماضي.

يذكر أن ألفيس بريسلي فارق الحياة في السادس عشر من أغسطس/آب عام 1977 عن عمر يناهز 42 عاما. وتوقف قلبه نتيجة تعاطيه لجرعة مفرطة من الأدوية الطبية.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.