صفات امرأة برج الحمل …… المرأة الحمل

مجلة أصحابي . عام 1179 لاتعليقات

نوع البرج :ناري
أيام الحظ : الثلاثاء والأربعاء.
الأحجار الكريمة التي تجلب الحظ: الماس والعقيق
10 ,19, 28, 37, 46, 55 أرقام الحظ:

أنتِ والحب :

لا ندري إن يستحق شريكك التهنئة ام الشفقة ، فأنت سيدتي يتنازعانك عاملان أساسيان : من جهة ، أنتِ تعتبرين الحب قضيتكِ الأولى وسرّ وجودكِ ، ومن جهةٍ أخرى أنتِ لا تستطيعين ان تغفلي لحظةً واحدةً عن العالم المحيط بكِ أو عن نفسكِ خاصةً .في وسعكِ سيدتي أن تستغني – أكثر من أي إمرأةٍ أخرى- عن الرجل في حياتكِ استغناءً تاماً .ذلك لا يعني انكِ ترضين بجفاف العاطفة و شحّ المشاعر ،إذ أنك على العكس تحلمين بالحب، و تتتخيلين باستمرار أجمل المواقف الشاعرية حتى لو لم تنجحي في تجسيد ذلك بواسطة رجل معيّن .

طبيعتكِ المستقلّة الإنفرادية تتيح لكِ الإتكال على نفسكِ في حياتكِ بمختلف نواحيها. انتِ تشعرين في قرارة نفسكِ انكِ العنصر الأقوى، فلا تتورعين عن مصارحة الرجل بحقيقة شعوركِ وخصوصاً إذا بدا من النوع البطيء،المتردد. أمّا إذا جاءت المبادرة منه ، فمن غير المستبعد أن تطلقي ساقيكِ للريح،خوفاً على نفسكِ من سأمٍ أو عبوديةٍ قد تهدّدانكِ في المستقبل .لديكِ طاقة احتمالٍ ملفتة،وقدرةً مذهلة على المقاومة، إذ باستطاعتكِ ان تواجهي العالم بأسره في سبيل هدفٍ معيّن أو انسانٍ تحبينه وذلك بكافة الأساليب و الطرق . و إن فشلتِ في تحقيق مرادكِ ، تابعتِ نضالكِ متحلّيةً بالصبر و المثابرة ،مؤمنةً بالحكمة القائلة :”إن الغد لناظره قريب “.

أنتِ إنسانةٌ مكتملة الأنوثة ، بيد أنك ،في الوقت عينه، قادرة على القيام بجميع أعمال الرجل إن اردتِ . من أفضل صفاتكِ الصدق،التفاؤل والإخلاص و الإيمان بالغد .يرضيكِ من الرجل اعتدال العاطفة ،فأنتِ لا تتمنينه بارداً كالثلج ولا متيماً فاقد الكرامة . تمنحينه احترامكِ إذا استحق، دون أن تسمحي لشخصيتكِ ان تذوب في بوتقته . تطلبين منه الكثير و تعطيه أضعاف ما تنالين . تغارين عليه كثيراً ،ولاترضين ان يشاركك فيه أحد ولو بنظرة .

حبكِ، سيدتي ،رهنٌ برضاكِ ، فإذا مُسّت كرامتكِ ، يتحوّل ناركِ الى سقيع و لهفتكِ الى لا مبالاة .
من ناحيةٍ أخرى ،انتِ تفضلين معشر الرجال على النساء،ويسعدك التفاف المعجبين حولكِ . بيد أن ايمانكِ بالتحرر لا يعني انكِ ترضين بان تفرّطي فيمن تحبين ، فأنتِ مخلصةٌ صادقة و مندفعة في حبكِ ، ولا تدفعين شريكك الى الشك والغيرة.

مزاجكِ :

أنتِ انفعالية بطبعكِ ،تفقدين بسرعة السيطرة على نفسكِ و تستعيدين هدوءك بسرعةٍ مماثلة .لا تترك العاصفة في نفسك أثراً للمرارة أو النقمة . ابتسامتكِ أبداً مشرقة و تفاؤلك مستمر ّ، وإن كنتِ سريعة العطب بسبب صدقك و طيبتكِ .

أنتِ و العمل :

أنتِ تميلين إجمالاً الى العمل ، و تستطيعين أن تبرزي في مختلف الحقول والميادين . ومتى آمنتِ بعملك واعتدتيه ، أصبح من الصعب عليكِ ان تتركيه ،حتى في سبيل الحب . لكِ عدوّان: الفراغ والبطالة .ومع انكِ ربّة بيتٍ ممتازة و تجيدين جميع الأعمال المنزلية، الا انك تعتبرين الأعمال المنزلية واجباً لا أكثر ،و تعتقدين ان هدفكِ في الحياة يتعدّى ذلك الى ما هو أنفع وأجدى .

صحتكِ:

حالتكِ الصحية جيدة ،فانتِ لا تشكين إجمالاً من مرضٍ مزمن . و في حال تعرضت يوماً الى أي عارضٍ صحيٍّ ،فأنت تتوقعين من الآخرين، وبالأخص زوجكِ، الكثير من العناية والإهتمام .

أنتِ و أسرتكِ:

أنتِ امٌ مثالية ترعين أولادك و تعتنين بنظافتهم وراحتهم و تشاركينهم اللعب و النزهات والأحاديث، لكنكِ في المقابل لا تبالغين في تدليلهم و تفرضين عليهم اتباع النظام في حياتهم . لذا فهم ينمون نمواً صحيحاً، لا أثر فيه للفساد والميوعة .

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.