شركة Blizzard تكشف عن تاريخ صدور لعبة StarCraft II: Legacy of the Void

مجلة أصحابي . عام 1642 لاتعليقات

كشفت اليوم شركة Blizzard المصنعة للألعاب عن انها ستقوم بطرح الإصدار الأحدث من لعبتها StarCraft II في العاشر من شهر نوفمبر القادم، ويحمل الإصدار الجديد اسم Legacy of the Void والذي سيختم قصة الجزء الثاني من سلسلة StarCraft و التي بدأت في 2010 مع StarCraft II: Wings of Liberty.

وقامت الشركة بالكثير من التغييرات الكبيرة ضمن هذا الاصدار من اللعبة من حيث أسلوب اللعب حيث قامت بتقديم تغييرات في الموارد وغيرت عدد من الموارد في كل قاعدة بحيث تم تقسيم النصف الأول من المعدات ليكون مصدرها 1500 معدن والنصف الأخر 750 معدن وتهدف الشركة من هذه التغييرات العمل على توفير الموارد المطلوبة كما فعلت في الجزء السابق Heart of the Swarm، بالإضافة لمنح اللاعبين إضافات جديدة أكثر قوة من ذي قبل.

كما قامت الشركة بتحسين وتطوير إمكانية وحدات المسح في تحديد الأهداف بدقة، كما قامت بتعديل الوقت ليناسب مجريات اللعب كما قامت بتغيير معدل مرور الوقت أكثر مما تتوقع عن الساعة العادية كما قامت الشركة بصنع وحدات جديدة، وقامت بالتعديل على وحدات أخرى.

وتعتبر سلسلة ستاركرافت StarCraft اللتي انتجتها الشركة احد اشهر سلاسل الألعاب من الفئة الاستراتيجية في الوقت الحقيقي، وتعتبر قصة اللعبة من نوع الخيال العلمي وتروي الحروب الدائرة بين ثلاثة أجناس هي التيران Terrans وهم من البشر المنفيين من الأرض، والزرغ Zerg وهم مخلوقات فضائية متوحشة كان يقودهم العقل الأعلى The Overmind ثم تحولت القيادة لملكة الشفرات كريغان، والبروتوس Protoss وهم مخلوقات فضائية ذوي تكنولوجيا وقدرات ذهنية متقدمة جدا.

يذكر ان شركة Blizzard هي شركة أمريكية لتطوير وتوزيع ألعاب الفيديو، قام بإنشائها ثلاثة من خريجي جامعة كاليفورنيا، لوس أنجلس عام 1991 تحت اسم سيليكون و ساينابس هم مايكل مورهايم وألين أدهم وفرانك بيرس، ويقع مقر الشركة في مدينة إرفين في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، وهي فرع من مجموعة فيفاندي الفرنسية.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.