شركة بلاي عربي تطلق لعبة كورة مرمر على الهواتف والأجهزة اللوحية

مجلة أصحابي . عام 964 لاتعليقات

شركة بلاي عربي هي شركة نشر ألعاب عربية مقرها الأردن كانت قد أعلنت منذ أيام عن إطلاق لعبة تحمل اسم ” كورة مرمر” على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، وهي من تطوير الفريق السعودي ألعاب هاكو.

الهدف في لعبة ” كورة مرمر” هو إيصال الكرات البيضاء إلى الحفر الذهبية في كل مرحلة . حيث تبدأ اللعبة بمراحل بسيطة ولكنها سرعان ما تواجهك بتحديات تحتاج إلى التفكير والتمعن في كل خطوة . و لإنهاء المرحلة على اللاعب أن يتخطى عقبات كثيرة مثل الكرات السوداء التي لا يمكن تحريكها بشكل مباشر والحفر المتحركة ، بالإضافة إلى الوقت المحدود والحركات المحدودة .

تحتوي اللعبة على 40 مرحلة مصممة بإتقان حيث يتم تقييم أداء اللاعب بعد إنهاء كل مرحلة من نجمة إلى ثلاث نجوم حسب عدد الحركات والوقت المستهلك لإنهاء المرحلة و المراحل مقسمة إلى عوالم مستوحاة من الطبيعة وممثلة بخلفيات جميلة مرسومة يدوياً وخصّيصاً للعبة . وستعمل شركة بلاي عربي وفريق ألعاب هاكو على طرح تحديثات مستمرة للعبة ، حيث ستضيف قريباً عوالم ومراحل جديدة تحتوي على عناصر شيقة وتحديات جديدة مثل الكرات الزرقاء العنيدة .

تتيح اللعبة استخدام المقويات التي تساعد اللاعب على إتمام المراحل مثل المدمّرات التي تدمّر الكرات السوداء لتفتح الطريق وإضافة الوقت والحركات والتراجع عن الخطوات الخاطئة و تبدأ اللعبة برصيد مجاني من هذه المقويات ، ثم يمكن للاعب الحصول على المزيد منها حسب رغبته ، علماً أن جميع المراحل يمكن حلها دون استخدام أي مقويات .

وبالحديث عن اللعبة أفاد جوزيف الشوملي المدير التنفيذي لشركة بلاي عربي : ” لعبة كورة مرمر هي دليل على أن المطورين العرب قادرون على إنتاج ألعاب بمستوى وتنفيذ عالميين” وأضاف ان الشركة تقوم بالتحضير لإطلاق لعبة كورة مرمر في جميع أنحاء العالم وبلغات متعددة .

ومن الجدير بالذكر أن فريق ألعاب هاكو كان قد أطلق سابقاً لعبة ” ملد ” (Mulled) والتي حظيت بأكثر من 800 ألف مستخدم حول العالم وفازت بجائزة موبايلي للتطبيقات العربية لعام 2013 .

كورة مرمر متوفرة الآن مجاناً على متجري آبل وجوجل للتطبيقات وهي تعمل على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بمختلف أحجامها.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.