شخص يفشل في سرقة مركبة يوم خروجه من السجن

مجلة أصحابي . عام 822 لاتعليقات

اقدم شاب خليجي يبلغ من العمر19 عاما في الشروع في الانتحار وذلك بعد فشله في سرقة مركبة خاصة عندما ضبطته الشرطة متلبسا وصادف ذلك اليوم خروجه من السجن بعد ان اكمل تنفيذ عقوبة السجن 3 اشهر  في قضية سرقة اخرى.

وتعود تفاصيل القضية بقيام شاب خليجي الجنسية يوم خروجه من ادارة المنشآت الاصلاحية والعقابية في عجمان وتخطيطه لسرقة مركبة واقدم على تنفيذ مخططه الا ان رجال التحريات والبحث الجنائي كانوا له بالمرصاد.

ولم ينتظر المتهم اياما بعد خروجه من السجن بل في نفس يوم خروجه من السجن ضبط مرة اخرى وتمت احالته الى احد مراكز الشرطة في عجمان وهو داخل التوقيف حاول الانتحار وذلك بتكسير ارضية الغرفة وتناول قطع من البلاط، الا ان الموقوفين معه صاحوا وطلبوا من الشرطة محاولة منعه وانقاذه.

وعلى الفور تدخل رجال الشرطة وتم اسعافه ونقله الى مستشفى الشيخ خليفة وتلقى العلاج اللازم وتم استخراج قطعة بلاط من بلعومه كادت تسد مجرى التنفس، وقامت الشرطة بتسجيل  الواقعة وفتح قضية اخرى وهي الشروع في الانتحار الى جانب السرقة.
وافاد المتهم في تحقيقات النيابة العامة بانه حاول الانتحار لفشله في السرقة وعودته الى الحبس في نفس اليوم الذي خرج فيه من ادارة المنشآت الاصلاحية والعقابية في عجمان.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.