شاهد ما الذي يحدث إذا كتبت الرقم “241543903” في محرك البحث غوغل

مجلة أصحابي . عام 1770 لاتعليقات

ناك الكثير من الأسرار في محرك البحث #غوغل التي نحاول من وقت لآخر استعراضها وفقا لما قرأته، والبعض من هذه #الأسرار تكون غريبة جدا ومرتبطة ببعض الأحداث ، لعل النموذج الرقم 241543903 ، الذي إذا كتبته في غوغل وبحثت عن الصور ستجد صور لأشخاص قد وضعوا رؤوسهم داخل الثلاجة، وبالتأكيد سيتبادر إلى ذهنك السبب وراء ذلك ، وهو ما سوف نقوم بتحليله رغم أن هذه الواقعة لها مدة طويلة .

كما أشرت إذا جربت أن تكتب الرقم 241543903 ثم تبحث في غوغل عن الصور فستجد الكثير من الناس قد وضعوا رؤوسهم داخل الثلاجة، وهذه الواقعة تعود إلى سنة 2009 ، حيث قام David Horvitz وهو فنان ومصور فوتوغرافي يشارك صوره على موقع تمبلر الشهير مع متابعيه الذين يحسبون بالألوف ، بتصوير صورة لرأسك داخل الثلاجة وشاركها معهم ، ثم طالب منهم أن يصوروا أيضا أنفسهم بنفس الطريقة ، مع تسمية الصورة بالرقم 241543903 ، و هو خلط بين الرقم التسلسلي للثلاجة ورقم تسلسلي آخر موجود على كيس الفاصوليا ومكرونة مجمدة كانتا موجودتان في تلك الثلاجة.

مند ذلك اليوم قام الكثير من المتابعين له بتصوير أنفسهم بنفس الطريقة، عبر وضع رؤوسهم داخل الثلاجة، ورفع هذه الصور عبر الأنترنت، حتى أصبحت إلى يومنا هذا مؤرشفه في محرك البحث غوغل، وأصبح هذا الرقم عنوانا لحادثة حب ربطت بين مصور فوتوغرافي محترف و متابعين أوفياء.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.