سر وضع العطر لرائحة تدوم طويلا

مجلة أصحابي . عام 1100 لاتعليقات

غالبا ما تشعر النساء بأن عطرها خفت عبقه بعد وقت قصير من وضعه لذا عليك اعتماد بعض الخطوات التي تضمن لك عطرا فواحا لفترة طويلة من النهار.


العطور معروفة تقليدياً بأنها “الهوية الشخصية” لكل امرأة وتصبح جزءاً من شخصيتها فتعبق برائحتها ملابسها وخزانتها وحتى سريرها وحقيبة يدها. وغالباً ما تختار النساء نفس العطر الذي اعتادت استخدامه أمهاتهن مما يجعله جزء من التقاليد العائلية.

لكن الأفكار الجديدة في صناعة العطور تشجع النساء على جعل العطر جزء من الشخصية، ولذلك غالباً ما تباع العطور بنغمة أو مكون أساسي واحد مثل الورد والبرتقال، الزهر، العنبر والياسمين أو من أجل إعطاء المرأة فرصة للحصول على رائحة تتناسب مع مزاج أي يوم أو حدث معين.

للحصول على رائحة تدوم أطول، ضعي العطر بعد الاستحمام مباشرة وقبل ارتداء ملابسك، وركزي على نقاط النبض وراء الاذنين والعنق والمعصمين أو الركبتين والكاحلين، أو اكتفي بثلاث بخات من ماء التواليت أو ماء العطر بعد تجفيف جسمك.

هذا سوف يساعد الرائحة على أن تصبح جزءا من جلدك، كما يمنع ظهور البقع على الملابس. في حال كنت تفضلين الرائحة الخفيفة في العمل أو في الأماكن العامة، استخدمي عطراً مخففاً او ماء التواليت بدلاً من العطر، أو يمكنك اختيار صابون الاستحمام وغسول الجسم المعطر.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.