دليلك لاختيار الملابس وفقا للون بشرتك

مجلة أصحابي . عام 1137 لاتعليقات

هناك ثلاث مجموعات لألوان البشرة وهي المجموعة الدافئة الباردة والمحايدة. ولتحديد إلى أي المجموعات ينتمي لون بشرتك، كل ما عليك فعله هو مراقبة لون البشرة في ضوء عال مع الاستعانة بإكسسوار ذهبي وآخر فضي.

طريقة تحديد لون البشرة

قفي آمام المرآة، واجعلي الإكسسوار يلامس بشرة الوجه، فإذا كانت بشرتك تبدو أفضل مع المجوهرات الذهبية فهذا يعني أنك تمتلكين بشرة دافئة أما إذا كانت تبدو أفضل حالا مع المجوهرات الفضية، فهذا يعني أنك من أصحاب البشرة الباردة. أما البشرة المحايدة، فهي التي تكون في أفضل حال مع النوعين.

عند تحديد لون البشرة، يمكنك معرفة ألوان الملابس التي تتناسب أكثر معها بحيث تعزز من إشراقتها وجاذبيتها وهي كالتالي:

البشرة الدافئة – القمحية تناسبها درجات الأحمر، البرتقالي، الأصفر والبني الداكن.

البشرة الباردة – البيضاء تناسبها ألوان البنفسجي والوردي والأزرق والأخضر.

صاحبات البشرة المحايدة اللون محظوظات حيث تلائمهن جميع الألوان ولكن أقلها الألوان الباهتة والغامقة.

نصائح عامة:

– القوائم السابقة عن درجات الألوان المناسبة لكل لون بشرة ليست قواعد مسلم بها وإنما اجتهادات خبراء الموضة لتساعدك في الظهور بأفضل إطلالة وهذا لا يمنع من أنه يمكنك الاختيار من بين درجات الألوان المختلفة بما يتناسب مع ذوقك الخاص وانطباعات المحيطين بك.

– إذا كنت تميلين للون ما واكتشفت بعد قراءة هذا المقال أنه لا يلائم لبشرتك، فابحثي في الدرجات المختلفة للون سواء الداكنة أو الفاتحة فستجدين منها ما يبدو رائعا مع طبيعة بشرتك.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.